أخبار العراق

المئات من البيشمركة يتطوعون لتنظيف مناطق دهوك من مخلفات الفيضانات والسيول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المئات من البيشمركة يتطوعون لتنظيف مناطق دهوك من مخلفات الفيضانات والسيول  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت بلدية محافظة دهوك، يوم الجمعة، أن المئات من عناصر قوات البيشمركة بدأوا حملة لتنظيف المناطق داخل مدينة دهوك من مخلفات السيول والأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخرا.

وقال قائممقام دهوك ملات سالم في تصريح للصحافيين اليوم، إن 600 عنصر من البيشمركة تطوعوا لتنظيف الطرق والمنازل من مخلفات السيول من خلال إدخال 50 آلية في هذه الحملة بالتعاون مع عمال وكوادر البلدية بتقسيم المتضررين. المناطق إلى 8 أجزاء.

وأضاف أن هناك خطة لتنظيف هذه المناطق بشكل كامل من هذه النفايات.

واجتاحت السيول والفيضانات محافظة دهوك يوم الثلاثاء الماضي بسبب موجة من الأمطار الغزيرة، مما أدى إلى مق*ت*ل ثلاثة أشخاص وإنقاذ أكثر من 100 آخرين.

يُشار إلى أن العشرات من أهالي محافظة دهوك تركوا منازلهم حينها خوفاً من السيول والسيول التي ضربت معظم مناطق المحافظة.

 

المئات من البيشمركة يتطوعون لتنظيف مناطق دهوك من مخلفات الفيضانات والسيول

ملاحظة: هذا الخبر المئات من البيشمركة يتطوعون لتنظيف مناطق دهوك من مخلفات الفيضانات والسيول نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المئات من البيشمركة يتطوعون لتنظيف مناطق دهوك من مخلفات الفيضانات والسيول

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المئات من البيشمركة يتطوعون لتنظيف مناطق دهوك من مخلفات الفيضانات والسيول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المئات #من #البيشمركة #يتطوعون #لتنظيف #مناطق #دهوك #من #مخلفات #الفيضانات #والسيول

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!