اخبار الرياضة

فان دايك: نعاني امام الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فان دايك: نعاني امام الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية  . والان الى التفاصيل.

اعترف قائد نادي ليفربول الهولندي، فيرجيل فان دايك، بأن فريقه عانى أمام شيفيلد يونايتد، وهو أحد الفرق التي تلعب بشكل دفاعي، رغم فوز الفريق الأحمر بنتيجة 3-1 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد. واعتبر فان دايك أنه من الصعب كسر حواجز المنافسين الذين يلعبون بشكل دفاعي، وهو يعلم أن شيفيلد يكافح من أجل البقاء وحاولوا عدم جعل فريقه يسجل.

وأكد فان دايك: “لم نرغب في إهدار النقاط، لأنها قد تؤثر على ترتيب الفريق في الموسم الحالي. علينا أن نبدأ المباريات بشكل أفضل وأكثر عدوانية.”

  

فان دايك: نعاني امام الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية

ملاحظة: هذا الخبر فان دايك: نعاني امام الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فان دايك: نعاني امام الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فان دايك: نعاني امام الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!