مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حسن الصباح يبدأ إعداد نجله الهادي – فن تريند – Trends

مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حسن الصباح يبدأ إعداد نجله الهادي – فن :

يبدأ حسن الصباح “كريم عبد العزيز” في إعداد ابنه الثاني الهادي ليكون صالحًا ليكون ابن حسن الصباح، ضمن أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 21، بعد أن يدخل في عمر أكبر العمر، فيطلب منه الاهتمام بدروسه وقراءة الكتب الجديدة أكثر، كما يدرب نفسه على الصيام أكثر.

ويواصل حسن الصباح توجيهاته لابنه الهادي ضمن أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 21 قائلا: “يجب أن تبدأ بقراءة كتب مختارة ومحددة. لقد انتهى وقت القراءة عن كل شيء. عليك أن تبدأ بقراءة الكتب التي تفيد ابن الحسن الصباح وتهيئك للمنصب الذي يناسبك.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 21

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 21.. حسن الصباح يحدد جدولا محددا لدراسة ابنه

يطلب حسن الصباح من ابنه ضمن أحداث مسلسل القاتل الحلقة 21 أن يخصص وقتا محددا كل يوم يجلس فيه مع زيد بن صيحون “أحمد عيد” ليعلمه ويرشده إلى كتب مفيدة، وتارة أخرى مع برزك عميد “سامي الشيخ” لتعليمه المهارات القتالية. وفي الحرب يجلس معه في نهاية كل أسبوع لمراجعة ما تعلمه طوال الأسبوع.

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حسن الصباح يبدأ إعداد نجله الهادي – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Exit mobile version