اخبار الرياضة

فان دي فين يعود لتوتنهام من الاصابة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فان دي فين يعود لتوتنهام من الاصابة  . والان الى التفاصيل.

أكد أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن ميكي فان دي فين جاهز للمشاركة في مباراته أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
وغاب اللاعب الهولندي عن خسارة توتنهام المفاجئة أمام فولهام 3-0، والتي تركته في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع، مع مباراة إضافية سيلعبها الأخير.

وقال بوستيكوجلو للصحفيين قبل المباراة: “خرج جميع اللاعبين الدوليين سالمين معافين. لقد عادوا بخير. ميكي تدرب في اليومين الماضيين وهو متاح. سيحظى الفريق بدفعة إيجابية بوجوده”.

  

فان دي فين يعود لتوتنهام من الاصابة

ملاحظة: هذا الخبر فان دي فين يعود لتوتنهام من الاصابة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فان دي فين يعود لتوتنهام من الاصابة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فان دي فين يعود لتوتنهام من الاصابة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!