اخبار الرياضة

خوسيه كاباروس يخشى هبوط اشبيلية هذا الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خوسيه كاباروس يخشى هبوط اشبيلية هذا الموسم  . والان الى التفاصيل.

اعترف خوسيه كاباروس، المدرب الإسباني السابق لإشبيلية، بأن لديه مخاوف كبيرة بشأن ناديه القديم، حيث يقع إشبيلية حاليًا فوق منطقة الهبوط مباشرة.

وقال كاباروس في تصريحات نقلتها صحيفة “آس”: “نحن في الواقع قلقون، لكن إشبيلية يمتلك فريقًا رائعًا، ومدربًا يعرف لاعبيه حقًا وأعتقد أنهم سيخرجون في المباريات المتبقية، لكن الشيء المهم أيضًا هو الاستعداد لمواجهة”. العام القادم.

وأضاف: “هناك مثل يقول من يلعب بالنار سيحترق. في العام الماضي كنا محظوظين، لكن هذا العام عدنا إلى الوراء. ولهذا أصر على أن من يلعب بالنار سيحترق. يجب أن نستخدم كل الوسائل و استمتع بالسلام خارج الملعب لتحقيق نتائج جيدة.”

  

خوسيه كاباروس يخشى هبوط اشبيلية هذا الموسم

ملاحظة: هذا الخبر خوسيه كاباروس يخشى هبوط اشبيلية هذا الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خوسيه كاباروس يخشى هبوط اشبيلية هذا الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خوسيه كاباروس يخشى هبوط اشبيلية هذا الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!