أخبار العراق

ذي قار تنهي يومها بنزاع مسلح وإنقاذ فتاة من “سلاح” الا*نت*حا*ر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ذي قار تنهي يومها بنزاع مسلح وإنقاذ فتاة من “سلاح” الا*نت*حا*ر  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني في محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، بتسجيل عدة حوادث امنية في المحافظة منها ا*نت*حا*ر فتاة جنوب مدينة الناصرية مركز المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مسلحين شنوا هجوماً مسلحاً على منزل في قضاء أور شرق مدينة الناصرية، بسبب خلاف على أرض زراعية”، لافتاً إلى أن “القوات الامنية فتحت تحقيقاً في الحادث”. وبدأت في ملاحقة الجناة”.

وذكر المصدر أن “فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً أقدمت على الا*نت*حا*ر باستخدام سلاح ناري في منطقة نوع مسدس، حيث أطلقت النار على نفسها برصاصة في القلب، داخل منزلها في منطقة حي الشهداء وسط سوق”. في ناحية الشيوخ جنوب محافظة ذي قار”، لافتاً إلى أن “أهل الفتاة تمكنوا من إنقاذها ونقلها إلى المستشفى لغرض تلقي العلاج، حيث تم فتح تحقيق في الحادثة لمعرفة ملابساتها”. ودوافع الا*نت*حا*ر”.

وتابع المصدر، أن “حريقين اندلع منزلين في قضاءي الناصرية والإصلاح، مسببين أضرارا مادية جسيمة تقدر بعشرات الملايين”، مؤكدا أن “التحقيقات أثبتت أن أسباب الحريق في المنزلين تعود إلى ماس كهربائي”. “.

 

ذي قار تنهي يومها بنزاع مسلح وإنقاذ فتاة من “سلاح” الا*نت*حا*ر

ملاحظة: هذا الخبر ذي قار تنهي يومها بنزاع مسلح وإنقاذ فتاة من “سلاح” الا*نت*حا*ر نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ذي قار تنهي يومها بنزاع مسلح وإنقاذ فتاة من “سلاح” الا*نت*حا*ر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ذي قار تنهي يومها بنزاع مسلح وإنقاذ فتاة من “سلاح” الا*نت*حا*ر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ذي #قار #تنهي #يومها #بنزاع #مسلح #وإنقاذ #فتاة #من #سلاح #الا*نت*حا*ر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!