اخبار الرياضة

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال أوروبا 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال أوروبا 2024  . والان الى التفاصيل.

أسدل الستار على الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بتأهل ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني إلى الدور نصف النهائي لينضما إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويلتقي بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ألمانيا في ذهاب الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 30 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء يوم 8 مايو.

وفي المباراة الثانية، سيستضيف بايرن ميونخ فريق ريال مدريد الإسباني على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وستقام المباراة يوم الأربعاء 1 مايو، على أن يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، مباراة العودة يوم الثلاثاء 7 مايو.

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، في الأول من يونيو المقبل.

  

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال أوروبا 2024

ملاحظة: هذا الخبر مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال أوروبا 2024 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال أوروبا 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال أوروبا 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!