اخبار منوعة

جدول ترتيب الدورى بعد مواجهتى الأهلى والزمالك تريند – Trends

جدول ترتيب الدورى بعد مواجهتى الأهلى والزمالك :

تغير ترتيب جدول الدوري، بعد مباراة الأهلي وزاد والزمالك والاتحاد السكندري، والتي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في المباراتين المؤجلتين من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية قبل لقاء الأهلي

حقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس “ثاني أيام عيد الفطر” على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الدوري. الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يهزم زيد بهدف وسام أبو علي قبل القمة

وعاد الأهلي إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارته مباراة وتعادل أخرى، ونجح في الفوز على زيد بفارق ضئيل خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة. من بطولة الدوري المصري، بعد التعادل في المباراة الماضية أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل مباراة القمة

ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة وارتقى إلى المركز التاسع في ترتيب المسابقة بعد أن لعب 10 مباريات، حقق ستة انتصارات، وتعادل ثلاث مرات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة في المركز 12 بجدول الدوري بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات. وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم 13 هدفا.

جدول ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم

جدول ترتيب الدوري

ملاحظة: هذا الخبر جدول ترتيب الدورى بعد مواجهتى الأهلى والزمالك تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!