اخبار شعبنا المسيحي

تهنئة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تهنئة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

بمناسبة حلول اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة 2024 نتقدم باسم المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بازكى التهاني والتبريكات لجميع ابناء شعبنا في الوطن والعالم آملين ان ينعم الامن والاستقرار في جميع انحاء العالم .

ويسود التعايش السلمي والاخوي بين جميع الاطياف و نؤكد الى اهمية جعل هذه المناسبة العزيزة فرصة لتعزيز الاخوة والمحبة بين الجميع لنشر الامن والسلام لشعوب العالم كافة .

ولنعمل جميعا من اجل ان يكون العام الجديد عام تحقیق الاستقرار والسلام للانسانية جمعاء
وكل عام والجميع بالف خير.

المجلس الشعبي
الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)
24/ كانون الاول/ 2023

 

تهنئة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية

ملاحظة: هذا الخبر تهنئة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تهنئة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تهنئة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!