اخبار شعبنا المسيحي

مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية في كركوك تحتفي بطلبتها المتفوقين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية في كركوك تحتفي بطلبتها المتفوقين  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شارك السيد منير جلال مدير قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك ، في حضور احتفالية اقامتها مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية، لتكريم الطلبة المتفوقين في مرحلة الصف السادس الابتدائي، وذلك يوم الاربعاء الموافق 7 حزيران 2023 وعلى قاعة مار گيورگيس في كركوك. 

 

هذا وحضر الاحتفالية الاب حنا بهنام راعي كنيسة مار افرام للسريان الأرثوذكس فضلا عن حضور السيد هيثم اسحق مدير المدرسة والكادر التعليمي للمدرسة اضافة الى حضور الطلبة واهاليهم. حيث تم تكريم الطلبة المتفوقين الاوائل خلال الاحتفالية وتوزيع الهدايا لهم.

 

مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية في كركوك تحتفي بطلبتها المتفوقين

ملاحظة: هذا الخبر مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية في كركوك تحتفي بطلبتها المتفوقين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية في كركوك تحتفي بطلبتها المتفوقين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرسة انستاس الكرملي الابتدائية في كركوك تحتفي بطلبتها المتفوقين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!