اخبار الرياضة

ماك اليستر يغيّر اسلوبه في اللباس بنصيحة من محمد صلاح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماك اليستر يغيّر اسلوبه في اللباس بنصيحة من محمد صلاح  . والان الى التفاصيل.

كشف أليكسيس مكاليستر عن تأثير كلمات محمد صلاح عليه وعلى أسلوب ارتداء الملابس قبل مشاركته في مباريات ليفربول بعد انضمامه للنادي مؤخراً.

وانضم مكاليستر إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برايتون، وقدم الأرجنتيني أداء مميزا مع الفريق الإنجليزي.

وقال مكاليستر إن الحديث مع محمد صلاح دفعه إلى تغيير أسلوبه خلال المباريات.

وأوضح مكاليستر أن محمد صلاح نصحه بالتخلي عن ارتداء الملابس الرياضية واستبدالها بالشورت.

وقال مكاليستر في مقابلة مع تلفزيون ليفربول: “عندما كنت في برايتون، كنت أرتدي بنطالا، لكن عندما وصلت للمباراة الودية ضد شيفيلد يونايتد، كنت أرتدي قبعة وسروال، وسألني محمد صلاح: ماذا؟ انت تفعل؟ لماذا ترتدين ذلك؟ في ذلك اليوم، لم أرتدي بنطالًا أبدًا.

وشارك مكاليستر في 34 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، ويستعد الفريق لمواجهة برايتون الأحد المقبل ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

  

ماك اليستر يغيّر اسلوبه في اللباس بنصيحة من محمد صلاح

ملاحظة: هذا الخبر ماك اليستر يغيّر اسلوبه في اللباس بنصيحة من محمد صلاح نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماك اليستر يغيّر اسلوبه في اللباس بنصيحة من محمد صلاح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماك اليستر يغيّر اسلوبه في اللباس بنصيحة من محمد صلاح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!