اخبار الرياضة

مسؤول سعودي يهاجم رونالدو ويطالب برحيله عن النصر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول سعودي يهاجم رونالدو ويطالب برحيله عن النصر  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

شن محمد آل الشيخ، المتحدث الرسمي السابق باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، هجوماً لاذعاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر.

وتعرض رونالدو للطرد المباشر خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام منافسه الهلال 2-1 في نصف نهائي كأس السوبر، بعد اشتباكه مع مدافع الهلال علي البليهي.

وكتب الشيخ عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “من المحزن أن يصل وضع الدون إلى هذه الحالة التي تصل إلى حد الشفقة.. معايير سيئة وسوء انضباط في مشهد لا يليق بالنجوم.”

وتابع: “ما حدث هو عدم تقدير رونالدو لجماهير النصر، سواء الذين جاؤوا إلى أبوظبي متحمسين للبطولة، أو أولئك الذين كانوا يحملون الأمل في تحقيق كأس السوبر بعد الغياب عن الدوري وبطولة آسيا”. “.

واختتم الشيخ تغريدته: “استمرار رونالدو الموسم المقبل يحتاج إلى إعادة نظر”.

والجديد في الأمر أن الهلال سيواجه الاتحاد حامل اللقب في النهائي يوم الخميس المقبل في المواجهة السادسة بينهما في جميع بطولات الموسم الحالي، علماً بأن الزعيم حقق الفوز في المباريات الخمس الماضية. (في الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، والبطولة العربية للأندية).

 

مسؤول سعودي يهاجم رونالدو ويطالب برحيله عن النصر

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول سعودي يهاجم رونالدو ويطالب برحيله عن النصر نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤول سعودي يهاجم رونالدو ويطالب برحيله عن النصر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول سعودي يهاجم رونالدو ويطالب برحيله عن النصر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!