أخبار العراق

خطة العيد.. القطوعات تعتمد على الكثافة البشرية.. والشرطة المجتمعية ستنتشر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خطة العيد.. القطوعات تعتمد على الكثافة البشرية.. والشرطة المجتمعية ستنتشر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف مصدر مسؤول في قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد (7 نيسان 2024)، ابرز تفاصيل خطة عيد الفطر، المؤمل دخولها حيز التنفيذ بعد يومين.وقال المصدر، لـ”بغداد اليوم”، ان “قيادة عمليات بغداد وضعت خطة أمنية محكمة ومدروسة لتأمين أجواء الاحتفال بعيد الفطر، والخطة لا تتضمن قطع أيٍ من الشوارع والجسور الرئيسية، بل هي سوف تعتمد على الجهد الاستخباراتي”.وبين المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه ان “الخطة الأمنية الخاصة بالعيد سوف تشمل نشر دوريات راجلة ودراجات لشرطة المرور لتنظيم السير وجعل انسيابية في الحركة، لمنع أي ازدحامات مرورية خانقة، كما سيكون هناك نشر لعناصر الشرطة المجتمعية في المرافق الترفيهية المختلفة لمنع أي حالات الت*حر*ش وغيرها”.وأضاف ان “خطة العيد من المؤمل ان تدخل حيز التنفيذ بعد يومين بشكل فعلي، وهي وضعت دون أي قطوعات، لكن غير المستبعد قطع بعض الشوارع اذا ما كان فيها زخم بشري كبير، فهذا الامر يتوقف على الموقف في حينها”.

 

خطة العيد.. القطوعات تعتمد على الكثافة البشرية.. والشرطة المجتمعية ستنتشر

ملاحظة: هذا الخبر خطة العيد.. القطوعات تعتمد على الكثافة البشرية.. والشرطة المجتمعية ستنتشر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خطة العيد.. القطوعات تعتمد على الكثافة البشرية.. والشرطة المجتمعية ستنتشر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خطة العيد.. القطوعات تعتمد على الكثافة البشرية.. والشرطة المجتمعية ستنتشر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!