أخبار التكنولوجيا

ما هي ميزة “المحادثات السرية” في Messenger؟ .. وكيف يمكن استخدامها؟

ما هي ميزة "المحادثات السرية" في Messenger؟ .. وكيف يمكن استخدامها؟

يستخدم معظم الأشخاص العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية للتواصل ، وبينما توجد طرق لإرسال رسائل نصية أو إرسال رسائل مباشرة من خلال هذه التطبيقات ، فقد توصل معظمهم تقريبًا الآن إلى ميزة جديدة – الرسائل السرية.

ما هي ميزة الدردشة السرية هذه؟ يتم تشفير محادثات Facebook السرية من طرف إلى طرف ، ومن خلال هذه الميزة ، يمكن للناس التحدث دون القلق بشأن رؤيتها من قبل شخص آخر. يمكن إرسالها مع مهلة زمنية محددة ، وبعد ذلك سيتم تدميرها ذاتيًا. أضاف Facebook أيضًا ميزة ، حيث سيتم إخطار الفرد إذا أخذ الشخص الآخر لقطة شاشة للرسالة الموقوتة ، ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ملاحظته ، هذه الدردشة السرية ستكون متاحة فقط على تطبيق Messenger للجوال وليس على موقع الويب. أضاف Messenger أيضًا هذه الميزة إلى التطبيق عبر كل من Android و Apple iOS. يمكن لمستخدمي تطبيق Facebook Messenger إرسال رسائل سرية بمجرد تشغيل المفتاح في Android و iOS iPhone.

كيفية بدء محادثة سرية على Messenger 1. افتح تطبيق Messenger على هاتفك. 2. انقر فوق الزر “إنشاء” في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق. 3. بمجرد دخولك ، سيلاحظ مستخدمو Android و iOS زر تبديل في الزاوية اليمنى العليا من تطبيق Messenger. 4. بمجرد النقر عليه ، سيطلب منك Messenger تحديد الشخص الذي تريد إرسال رسالة إليه. 5. انقر على اسم الشخص وابدأ المحادثة.

قراءة الموضوع ما هي ميزة “المحادثات السرية” في Messenger؟ .. وكيف يمكن استخدامها؟

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!