ما هو تويتر وكيفية انشاء حساب Twitter جديد ؟

ما هو تويتر وكيفية انشاء حساب Twitter جديد ؟ – في هذا الجزء من دروس الموقع الشيقة ، جنبًا إلى جنب مع إحدى أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة في العالم ، وهي Twitter ، سنقدم لك أولئك المهتمين بكيفية التسجيل في هذا الموقع العالمي . لذا تابعونا حتى نهاية هذا المقال.

ما هو تويتر

استطاعت شبكة التواصل الاجتماعي Twitter ، أن تخطو خطوة أبعد من البرامج المماثلة قبل وبعد طرحها في السوق ، وجذبت العديد من المستخدمين (بعد Facebook بالطبع). معظم جمهور تويتر هم أشخاص بارزون في مجالات الموسيقى والتمثيل والسياسة والدين والصحافة والرياضة والأعمال التجارية وما إلى ذلك ، ممن يهتمون بالجمهور ويستكشفون موضوعات اليوم المهمة والمثيرة للجدل من خلال إدخال تغريدات واضحة. النصوص والروابط والإشارة و HashTags. يمكن أن يجعلك Twitter مشهورًا في عالم الويب. يمكنك أن تصبح شخصًا في مجال نشاطك مثل التكنولوجيا والرياضة والفن وما إلى ذلك ، حيث ينتظر الآلاف من المتابعين تغريداتك.

انشاء حساب Twitter جديد

إذا كنت تريد انشاء حساب Twitter جديد ، فهذا ليس بالأمر الصعب ويمكنك القيام بذلك بسهولة. للقيام بذلك ، انتقل أولاً إلى www.twitter.com وأدخل معلومات مثل الاسم واسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور في قسم التسجيل. بعد استلام البريد الإلكتروني الذي يحتوي على رابط التفعيل ، بالضغط على هذا الرابط ، ستكتمل عملية التسجيل الخاصة بك.

بعد التسجيل ، ابدأ في متابعة معارفك وأصدقائك ، وكذلك المشاهير والممثلين المفضلين لديك. ثم حان الوقت لمتابعة الصفحات المتعلقة بالمواقع المفضلة. يقدم Twitter أيضًا المستخدمين إلى القائمة التي يجب متابعتها.

في القسم التالي سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.

  • بعد تأكيد اسم المستخدم ، انقر فوق إنشاء حسابي.
  • انقر فوق الزر “التالي”.
  • في هذه الصفحة ، سيُطلب منك متابعة 5 أشخاص بالنقر فوق الزر “متابعة” أمام كل شخص. إذا كنت تريد تخطي هذه الصفحة ، فانقر فوق تخطي هذه الخطوة في الجزء السفلي من هذا المربع.
  • في الصفحة التالية ، سيُطلب منك متابعة أو متابعة 5 من المشاهير المفضلين لديك. إذا كنت تريد تخطي هذه الصفحة ، فانقر فوق تخطي هذه الخطوة في الجزء السفلي من هذا المربع.
  • في قسم البحث عن الأشخاص الذين تعرفهم ، باستخدام حسابات Gmail و Yahoo و Hotmail و AOL ، يمكنك العثور على 5 من أصدقائك ومعارفك على Twitter أو العثور على أصدقاء آخرين على Twitter من خلالهم. إذا كنت تريد تخطي هذه الصفحة ، فانقر فوق تخطي هذه الخطوة في الجزء السفلي من هذا المربع.
  • في صفحة إضافة شخصية ، يمكنك تحديد صورة لملفك الشخصي. يجب ألا يزيد حجم هذه الصورة عن 700 كيلو بايت. في مربع السيرة الذاتية ، يمكنك كتابة سيرة ذاتية مختصرة (160 حرفًا) عن نفسك.

اهلا بك في تويتر. لتأكيد عضويتك ، انتقل إلى بريدك الإلكتروني وانقر على تأكيد حسابك الآن. تويتر للتعرف على جمهورك وتقديمك.

مصطلحات مختلفة على تويتر:

تويتر ، كما قد يتضح من شكل شعاره ، يعني النقيق والنقيق والنقيق وما شابه. لا بد أنك سمعت اسم الغراب المخبر في القصص القديمة. كما تعلم ، في ثقافتنا ، تُنسب أصوات الطيور هذه إلى أخبارهم.

  • تغريدة: في هذه الشبكة الاجتماعية ، تعني كتابة عبارة مكونة من 140 حرفًا أو أقل ، والتي يمكن أن تتضمن نصًا بسيطًا ، وروابط ، وذكر وعلامات تصنيف ، والتي سيتم شرحها أدناه.
  • إعادة التغريد ، أو RT ، تعني إعادة تغريد تغريدة شخص آخر على صفحتك.
  • TweetUps: استخدم Twitter لمقابلة أعضاء Twitter الآخرين.
  • الموضوعات الشائعة أو TT: الموضوعات التي يناقشها العديد من الأشخاص على Twitter في نفس الوقت. تعرض قائمة الموضوعات الشائعة على Twitter الموضوعات التي تهم مستخدمي Twitter في أوقات مختلفة ، حيث يتم عرض ثلاث تغريدات (معاد تغريدها) تمت إعادة تغريدها أكثر من 150 مرة لكل موضوع. يمكنك مشاهدة الموضوعات الساخنة في منطقتك في العمود الأيمن من الشاشة الرئيسية.
  • القوائم: يمكن للمستخدمين وضع الأشخاص المختلفين الذين يتابعونهم على Twitter في قوائم منفصلة مثل الرياضة والتكنولوجيا والأشخاص الذين تهمهم.
  • التغريدات المروّجة: موضوع ساخن تنشئه شركة أو مؤسسة من خلال الدفع مقابل الإعلان وجذب انتباه المستخدمين.
Exit mobile version