مايك بنس يكشف عن نية بايدن برفع الضرائب بمقدار 4 تريليونات دولار

#مايك #بنس #يكشف #عن #نية #بايدن #برفع #الضرائب #بمقدار #تريليونات #دولار

 

شن مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجوما مجددا على جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، مشيرا إلى أن الأخير يسعى إلى رفع الضرائب بمقدار 4 تريليونات دولار.

وقال مايك بنس عبر حسابه الرسمي على تويتر: “لقد طرح بايدن البرنامج الأكثر تطرفًا لأي مرشح حزب رئيسي في تاريخ الولايات المتحدة. في خضم الجائحة، يريد رفع الضرائب بمقدار 4 تريليونات دولار، لكن رئيسك خفض الضرائب على العائلات التي تعمل بجد وسنواصل خفض الضرائب لمدة أربع سنوات أخرى”.

Joe Biden has put forth the most extreme platform of any major party candidate in US history. In the middle of a global pandemic he wants to raise taxes by $4 trillion but your President cut taxes for hardworking families & we’re going to keep cutting taxes for four more years. pic.twitter.com/UVBfGui6Xj
— Mike Pence (@Mike_Pence) September 14, 2020

من ناحية أخرى، أكد مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الشعب الأمريكي اعتاد على مواجهة التحديات وسيخرج منها بقوة، مشيرا إلى أنه كما خرج من التحديات في أعقاب أحداث الحادي عشر من سبتمبر سيخرج من التحديات الصعبة التي يواجها منذ بداية 2020.

وغرد مايك بنس على حسابه بموقع “تويتر”، قائلا: “بالنسبة لجميع التحديات التي نواجها في عام 2020 ، فإن ما أثبتناه في أعقاب ذلك اليوم الرهيب في سبتمبر من عام 2001 ، هو أن الشعب الأمريكي يجتمع دائمًا معًا ، ونواجه دائمًا أي تحد بقوة ، وكما فعلنا في ذلك الوقت ، سوف نتغلب على هذه الأوقات معًا”.

ويأتى ترامب خلف بايدن فى استطلاعات الرأى على المستوى الوطني، وفى نيفادا التى خسرها فى انتخابات عام 2016 بفارق ضئيل عن منافسته الديمقراطية آنذاك هيلارى كلنتون.

وكان قد شارك المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن ونائب الرئيس مايك بنس وحاكم نيويورك أندرو كومو في إحياء الذكرى التاسعة عشرة الحزينة لهجمات 11 سبتمبر في موقع مركز التجارة العالمي، وأخفوا جميعا وجوههم خلف الكمامات.

وتبادل بايدن ومايك بنس التحية ليس بطريق المصافحة، ولكن بملامسة الكوعين، وهي إحدى الطرق الكثيرة التي غير بها فيروس كور*و*نا شكل الذكرى السنوية، بعد أن ق*ت*ل أكثر من 190 ألفا في الولايات المتحدة.

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!