اخبار عربية وعالمية

غوتيريش: الق*ت*ل والدمار في غ*ز*ة وصل إلى مستويات غير مسبوقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوتيريش: الق*ت*ل والدمار في غ*ز*ة وصل إلى مستويات غير مسبوقة  . والان الى التفاصيل.

وشدد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش على أهمية وقف العن*ف وإطلاق النار في غ*ز*ة لتمكين إيصال المساعدات الإنسانية إلى المنطقة المنكوبة.

وأشار غوتيريش إلى أن الحل الدائم والمستدام للصراع الفلسطيني الإ*سر*ائي*لي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال حل الدولتين، وأن الق*ت*ل والدمار المستمر في قطاع غ*ز*ة وصل إلى مستويات غير مسبوقة، محذرا من اقتراب المجاعة.

وقال غوتيريس إن إيصال المساعدات الإنسانية إلى غ*ز*ة يتطلب فتح المزيد من المعابر ورفع القيود عن الجانب الإ*سر*ائي*لي، مشيرا إلى أن قرار منع قوافل الأونروا من الوصول إلى شمال قطاع غ*ز*ة غير مقبول على الإطلاق.

واختتم غوتيريش تصريحاته بالتأكيد على أنه لا يوجد أي مبرر للعقاب الجماعي للشعب الفلسطيني في غ*ز*ة، داعيا إلى معالجة هذا الوضع وضمان تقديم المساعدات اللازمة للسكان المحاصرين هناك.

 

غوتيريش: الق*ت*ل والدمار في غ*ز*ة وصل إلى مستويات غير مسبوقة

ملاحظة: هذا الخبر غوتيريش: الق*ت*ل والدمار في غ*ز*ة وصل إلى مستويات غير مسبوقة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!