اخبار منوعة

استمتع أكتر بالعيد واعمل سينما في منزلك بـ 5 خطوات تريند – Trends

استمتع أكتر بالعيد واعمل سينما في منزلك بـ 5 خطوات :

ومن عادات العيد جمع الأسرة وتناول الكعك ومشاهدة أشهر المسرحيات المصرية، مثل مدرسة المشاغبين للزعيم عادل إمام، واهتموا ببناتكم لفؤاد المهندس، و كبروا الأطفال ليونس شلبي وسعيد صالح وأحمد زكي، أو مع الاستعدادات لأفلام جديدة لمشاهدتها في العيد مع العائلة أو الأصدقاء، والاستمتاع بالمشاهدة أكثر. هناك 5 خطوات بسيطة للاستمتاع بالمشاهدة وتحويل غرفة معيشتك إلى سينما مثالية، بحسب ما نشره موقع Homestolove، وهي:

توفير الراحة



ومن المعروف أن الأفلام أو المسرحيات يتم عرضها لمدة ساعتين أو أكثر، وهو ما يتطلب توفير أريكة مريحة مزودة بعدد وحجم مناسب من الوسائد التي تساعد على الاسترخاء والشعور بالراحة والاستمتاع بجميع أوقات الفيلم أو المسرحية.

الإضاءة المناسبة

تتميز غرف المعيشة في كثير من الأحيان بنوافذ كبيرة لدخول الهواء والضوء، ولكن في وقت الفيلم يفضل إغلاق الستائر والمصابيح وجعل الأضواء خافتة أو خافتة لتشعر وكأنك تجلس في السينما وليس في المنزل.

صوت مناسب

العمل على عزل الأصوات الخارجية العالية عن الدخول والتي تهيمن على صوت الفيلم وتسبب عدم الراحة، كما أن توفير الصوت المناسب من التلفاز يساهم في نجاح الشعور وكأنك تجلس في السينما.

أجهزة عرض سينمائية



وعند توصيلها بالتلفزيون، تقوم هذه الأجهزة بتحويل أحد جدران غرفة المعيشة إلى شاشة سينما مميزة تعرض الفيلم أو المسرحية بوضوح. وهي متوفرة في الأماكن التي تبيع المنتجات الإلكترونية المختلفة.

توفير وسائل الترفيه



يعد الفشار والمشروبات المتنوعة والمكسرات من وسائل الترفيه المصاحبة التي تزيد من متعة الفيلم أو المسرحية لدى البعض، وقد يرغب البعض في ذلك لأنه يصرفهم عن الاستمتاع.

السينما المنزلية

ملاحظة: هذا الخبر استمتع أكتر بالعيد واعمل سينما في منزلك بـ 5 خطوات تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!