اخبار شعبنا المسيحي

‎امسية خاصة لتكريم طلبة الارمن لخريجي الصفوف ‏المنتهية ‎‏ للمراحل المختلفة للعام الدراسي (2022 – 2023) / بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ‎امسية خاصة لتكريم طلبة الارمن لخريجي الصفوف ‏المنتهية ‎‏ للمراحل المختلفة للعام الدراسي (2022 – 2023) / بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقامت اللجنة الثقافية  في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في بغداد امسية خاصة لتكريم طلبة الارمن لخريجي الصفوف المنتهية

‎ للمراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية والمعاهد والكليات والدراسات العليا  للعام الدراسي (2022 – 2023) وبحضور عوائل الطلبة المشاركين في التكريم.

‎ حيث تم توزيع الجوائز لهم من قبل رئيس الجمعية السيد كيفورك كادويان والسيد نائب رئيس الجمعية وبحضور أعضاء من الهيئة الأدارية للجمعية الخيرية الأرمنية.

‎وأستمتع الحضور من الطلبة وعوائلهم بامسية جميلة وعلى أنغام الموسيقى الارمنية والرقصات الجميلة.

‎ألف مبروك لجميع الطلبة وعوائلهم وكل التوفيق والنجاح الدائم للجميع  للمراحل الدراسية القادمة.

 

‎امسية خاصة لتكريم طلبة الارمن لخريجي الصفوف ‏المنتهية ‎‏ للمراحل المختلفة للعام الدراسي (2022 – 2023) / بغداد

ملاحظة: هذا الخبر ‎امسية خاصة لتكريم طلبة الارمن لخريجي الصفوف ‏المنتهية ‎‏ للمراحل المختلفة للعام الدراسي (2022 – 2023) / بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ‎امسية خاصة لتكريم طلبة الارمن لخريجي الصفوف ‏المنتهية ‎‏ للمراحل المختلفة للعام الدراسي (2022 – 2023) / بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ‎امسية خاصة لتكريم طلبة الارمن لخريجي الصفوف ‏المنتهية ‎‏ للمراحل المختلفة للعام الدراسي (2022 – 2023) / بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!