اخبار منوعة

شقيق حلمي بكر: «أخويا يتعرض للتعذيب على يد زوجته في الشرقية» (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شقيق حلمي بكر: «أخويا يتعرض للتعذيب على يد زوجته في الشرقية» (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-29 01:03:11 . والان الى التفاصيل.

أكد فتحي بكر شقيق الموسيقار الكبير حلمي بكر، أنه يطمئن على حالته الصحية بشكل مستمر، وما تقوله زوجته عن وجود خلاف بين حلمي بكر وإخوته غير صحيح وهناك علاقة جيدة بينهما. هم.

وأضاف بكر، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاصيل” للإعلامية نهال طايل، المذاع على قناة “صدى البلد 2” الفضائية: “أنا قلقان على حلمي بكر لأنه يتوسل إلينا من ماذا؟ يحدث له، وعندما نعود إلى المنزل، يرفض أن يأتي معنا… هناك علامة استفهام في الأمر”. الموضوع”.

وأكد فتحي أن حلمي بكر انفصل عن زوجته سماح القرشي، وعاد إليها منذ 4 أشهر، وأنه على علاقة بزوجة شقيقه، ولم تكن هناك علاقة وطيدة بينهما بل مجرد الاطمئنان. أخه.

وأشار فتحي إلى أنه تحدث مع زوجة شقيقه وأن المعاملة التي كانت تمارسها مع الأخير لم تكن جيدة، لكنها لم تكن تعرف قيمة حلمي بكر، وجاءتني رسالة صوتية تقول إن أخي يتعذب.

حلمي بكر وزوجته سماح القرشي

وتابع فتحي أنه عرض على زوجة حلمي بكر أن تأخذ شقيقه إلى منزله لعلاجه، لكن حلمي بكر رفض دون إبداء الأسباب.

واختتم فتحي أنه بعد فترة تفاجأ بوجود أخته في منزل زوجته بالشرقية منذ شهر ونصف، متسائلا: “مصر ليس بها أطباء أو أطباء جيدون.. وسمعت في البداية أن اختطف.”

يُذكر أن برنامج التفاصيل يذاع أيام الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً، ويعاد أيام السبت والثلاثاء والخميس في نفس الوقت.

 

شقيق حلمي بكر: «أخويا يتعرض للتعذيب على يد زوجته في الشرقية» (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
شقيق حلمي بكر: «أخويا يتعرض للتعذيب على يد زوجته في الشرقية» (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شقيق حلمي بكر: «أخويا يتعرض للتعذيب على يد زوجته في الشرقية» (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شقيق حلمي بكر: «أخويا يتعرض للتعذيب على يد زوجته في الشرقية» (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!