اخبار عربية وعالمية

مستشار نتنياهو: عمليات الإنزال الجوي الأمريكية على غ*ز*ة تم تنسيقها بالكامل مع إس*رائي*ل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مستشار نتنياهو: عمليات الإنزال الجوي الأمريكية على غ*ز*ة تم تنسيقها بالكامل مع إس*رائي*ل  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

نقلت شبكة ABC الأمريكية عن مستشار رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي مارك ريجيف، الأحد، قوله إن الإنزال الجوي الأمريكي في غ*ز*ة يوم السبت تم بالتنسيق الكامل مع إس*رائي*ل.

وأشارت ريجيف إلى أن إسقاط واشنطن للمساعدات لا يعكس فقدان الثقة في سيطرة حكومة نتنياهو على الأزمة الإنسانية.

نقلت وكالة أنباء رويترز البريطانية، أمس السبت، عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن الولايات المتحدة نفذت أول عملية إسقاط جوي للمساعدات على غ*ز*ة بثلاث طائرات عسكرية من طراز سي-130.

وقال مصدر مطلع لشبكة NBC إن ثلاث طائرات من طراز C-130 أسقطت 66 طردا و38 ألف وجبة على القطاع.

 

مستشار نتنياهو: عمليات الإنزال الجوي الأمريكية على غ*ز*ة تم تنسيقها بالكامل مع إس*رائي*ل

ملاحظة: هذا الخبر مستشار نتنياهو: عمليات الإنزال الجوي الأمريكية على غ*ز*ة تم تنسيقها بالكامل مع إس*رائي*ل نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مستشار نتنياهو: عمليات الإنزال الجوي الأمريكية على غ*ز*ة تم تنسيقها بالكامل مع إس*رائي*ل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مستشار نتنياهو: عمليات الإنزال الجوي الأمريكية على غ*ز*ة تم تنسيقها بالكامل مع إس*رائي*ل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!