ليس لاوتارو.. برشلونة يستهدف ضم نجم إنتر ميلان

كشف تقارير صحفية إيطالية، عن أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط إنتر ميلان نيكولو باريلا هذا الصيف، في إطار خطة النادي نحو الإصلاح بضم لاعبين جدد للفريق، بعد تقدم عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في العمر، ورغبة البارسا في تجديد الدماء.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، فقد حدد برشلونة نيكولو باريلا لاعب وسط إنتر ميلان لدعم الفريق، ويرغب بالفعل في التعاقد معه قبل الهزيمة الكارثية لبرشلونة 8-2 ضد بايرن ميونيخ، لكن لم يتم تقديم أي عرض حتى الآن.

ويواجه فريق البلوجرانا صعوبة لضم الدولي الإيطالي باريلا في ظل تمسك مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي به.

ومن المقرر أن يرحل كيكي سيتين مدرب الفريق الكتالونى بعد خسارة الفريق للقبى الدوري الإسباني، الذى توج به ريال مدريد، للمرة الـ34 فى تاريخه، ووداع دورى أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، بعد فضيحة كروية، بالخسارة بنتيجة 8 – 2.

وكان سيتين قد تولى تدريب فريق برشلونة فى شهر يناير الماضى، خلفا للمدرب السابق إرنستو فالفيردى، الذى أقيل من منصبه بعد خسارة لقب السوبر الإسباني، الذى أقيم فى المملكة العربية السعودية.

وقاد المدرب صاحب الـ61 عاما، فريق برشلونة، خلال 24 مباراة فى جميع المسابقات، حقق الفوز فى 16 مباراة، تعادل فى 4 مباريات وخسر مثلهم.

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!