اخبار شعبنا المسيحي

السيدة كلارا عوديشو تشارك في تذكار مارت شموني و اولادها السبعة في مانكيش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيدة كلارا عوديشو تشارك في تذكار مارت شموني و اولادها السبعة في مانكيش  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

شاركت السيدة كلارا عوديشو يوم 5/5/2023 في القداس الالهي الذي ترأسه سيادة المطران مار ازاد شابا و بمشاركة الاب عماد والشمامسة والجوقة واهالي بلدة مانكيش وابناء شعبنا بمناسبة تذكار مارت شموني و اولادها السبعة، مبارك تذكار القديسة الشهيدة على جميع ابناء شعبنا العزيز في جميع القرى التي تحتفل بتذكارها.

 

كلارا عوديشو يعقوب

رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)

5/5/2023 مانكيش

 

السيدة كلارا عوديشو تشارك في تذكار مارت شموني و اولادها السبعة في مانكيش

ملاحظة: هذا الخبر السيدة كلارا عوديشو تشارك في تذكار مارت شموني و اولادها السبعة في مانكيش نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيدة كلارا عوديشو تشارك في تذكار مارت شموني و اولادها السبعة في مانكيش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيدة كلارا عوديشو تشارك في تذكار مارت شموني و اولادها السبعة في مانكيش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!