اخبار عربية وعالمية

هنية: استهداف الاحتلال لعناصر الشرطة محاولة لنشر الفوضى ويعكس مساعيه لتخريب المفاوضات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هنية: استهداف الاحتلال لعناصر الشرطة محاولة لنشر الفوضى ويعكس مساعيه لتخريب المفاوضات  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

وقال رئيس المكتب السياسي لحركة ح*ما*س، إسماعيل هنية، في بيان اليوم الثلاثاء، إن ما يفعله جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي في مجمع الشفاء الطبي يؤكد أنه يحارب عودة الحياة إلى قطاع غ*ز*ة.

وأشار هنية إلى أن استهداف الاحتلال لرجال الشرطة والجهات الحكومية في قطاع غ*ز*ة يدل على محاولته نشر الفوضى وإدامة سفك الدماء، ويعكس مساعي قادته لتخريب المفاوضات.

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، باستشهاد مدير مركز شرطة النصيرات، في قصف إس*رائي*لي استهدف سيارة أمام مقر وكالة الأونروا في النصيرات وسط قطاع غ*ز*ة، بحسب ما نقلت الجزيرة عن مصادر.

 

هنية: استهداف الاحتلال لعناصر الشرطة محاولة لنشر الفوضى ويعكس مساعيه لتخريب المفاوضات

ملاحظة: هذا الخبر هنية: استهداف الاحتلال لعناصر الشرطة محاولة لنشر الفوضى ويعكس مساعيه لتخريب المفاوضات نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هنية: استهداف الاحتلال لعناصر الشرطة محاولة لنشر الفوضى ويعكس مساعيه لتخريب المفاوضات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هنية: استهداف الاحتلال لعناصر الشرطة محاولة لنشر الفوضى ويعكس مساعيه لتخريب المفاوضات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!