أخبار التكنولوجيا

التحميل من الانستقرام – تحميل فيديو من الانستا

هكذا تستطيع تحميل فيديو من الانستا بسهولة

هل ترغب في تحميل فيديو من الانستا، ولكن لا تعرف كيفية القيام بذلك؟ لا تقلق، فقد جئت لأساعدك. في هذا المقال، سوف أقوم بشرح الطرق المختلفة لتحميل المقاطع المفضلة لديك من هذا التطبيق الشهير على الهاتف المحمول.

قبل البدء في هذا الشرح، يجب علي تذكيرك بأن تحميل المحتوى من الانستقرام يعتبر تعديًا على حقوق الملكية الفكرية لأصحابه. لذلك، يرجى الانتباه لذلك قبل القيام بأي شيء.

تحميل فيديو من الانستا

1. تحميل فيديو من الانستا باستخدام الرابط.

إذا كان لديك رابط لمقطع الفيديو الذي تريد تحديثه، فيمكنك استخدامه لتحميله من خلال مواقع الويب المناسبة، مثل “instasave”، “downloader for Instagram “أو” fastsave “.

يتميز هذا الأسلوب بكونه جدًا سهل الاستخدام، حيث يكفي فقط لصق الرابط في مربع البحث والنقر على زر التنزيل. بعد ذلك، يتم توفير عدد من الخيارات للجودة والحجم. بعد اختيار الخيار المطلوب، يمكنك بسهولة تنزيل المقطع المفضل لديك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. تحميل فيديو من الانستا باستخدام تطبيق الجوال.

هناك تطبيقات مثل “Repost for Instagram”، “9square” و “InstaSave” التي تتيح لمستخدميها تحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام. بعض من هذه التطبيقات متوفرة فقط لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بنظام IOS، بينما تحتاج نسخة أخرى من تطبيق مماثل لأجهزة الأندرويد.

يجب أن يكون التطبيق قادرًا على تحديث المقطع المفضل لديك بنقرة بسيطة على زر “Repost” ؛ بعد ذلك، سوف يضاف المقطع إلى قائمة التحميلات الخاصة بك. يمكنك الوصول إلى قائمة التحميلات من خلال النقر على رمز التنزيل.

3. تحميل فيديو من الانستا باستخدام برنامج الحاسوب.

تحميل مقاطع الفيديو من الانستا بواسطة برنامج الحاسوب، يتطلب مشاركة المقطع على الآنستجرام مع العامة، لذا يجب أن تعلم أن حسابك قد يظهر على شكل عام أيضًا.

برامج مثل “4K Stogram” و “Elmedia Player” و “MediaHuman YouTube to MP3 Converter” و “InstaPort” يسمحون للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من الآنستا.

بهذه الطريقة، يقوم البرنامج بتحميل جميع المنشورات الخاصة بك من Instagram، بما في ذلك الصور والمقاطع، ويقوم بحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخاتمة : تحميل فيديو من الانستا

في النهاية، يجب علينا تذكيرك بأن تحميل المحتوى من الانستا يعتبر مخالفة لحقوق الملكية الفكرية للمنشورات. لذلك، يجب عليك دائمًا احترام حقوق الآخرين وعدم استخدام المحتوى المنشور بدون إذن.

وفي النهاية، أتمنى أن يكون هذا الشرح المختصر والسهل قد أساعدك في تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك من Instagram.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!