أخبار العراق

تكليف كريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تكليف كريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد أفاد مصدر مطلع، اليوم الاربعاء (13 آذار 2024)، بتكليف كريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي.وقال المصدر لـ “بغداد اليوم”، إنه “تم تكليف كريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي”.وفي وقت سابق، صوّت مجلس النواب، على إقالة رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم من منصبه.وذكر مراسل “بغداد اليوم”، أن رئاسة مجلس النواب وافقت على طلب بإدراج فقرة خاصة بالتصويت على إعفاء نبيل جاسم من رئاسة شبكة الإعلام العراقي.وبين أنه تم التصويت على إقالة جاسم من منصبه من قبل النواب الحضور.وكان مجلس النواب قد استضاف رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم في 13 شباط الماضي، لاستجوابه على عدد من الملفات، وانتهت الجلسة بتصويت النواب على عدم القناعة بإجابات جاسم.

 

تكليف كريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي

ملاحظة: هذا الخبر تكليف كريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تكليف كريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تكليف كريم حمادي رئيساً لشبكة الإعلام العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!