اخبار الرياضة

علي الحمادي يكشف السبب الحقيقي وراء عدم الالتحاق بالمنتخب العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : علي الحمادي يكشف السبب الحقيقي وراء عدم الالتحاق بالمنتخب العراقي  . والان الى التفاصيل.

ويتطلع الحمادي للعب في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري الدرجة الأولى (البطولة)، كما أنه قريب جداً من التأهل للدوري الممتاز.

وقال الحمادي في حوار مع موقع “التايمز” البريطاني: “ثقتي بالله كبيرة جداً. إذا كان الله معي فلا يوجد أحد في الملعب يستطيع أن يؤذيني أو يلمسني، لذلك ألعب بثقة في الملعب دون خوف من أي أمور أخرى تتعلق باللاعبين المنافسين أو الجماهير.

علي الحمادي يؤكد قدرته على اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا
وأوضح: «يمكنني اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا. أعتقد أنه يمكنني فعل أي شيء لأنه إذا كنت لاعب كرة قدم وتلعب على هذا المستوى، فلديك الكثير من الإمكانات. على سبيل المثال، لعب آندي روبرتسون مع هال في دوري الدرجة الأولى ثم انتقل إلى ليفربول ثم فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأضاف النجم العراقي: “عندما كان روبرتسون لاعبا من الدرجة الأولى، لو أعلن أنه سيفوز بدوري أبطال أوروبا، لكانوا وصفوه بالمجنون. إذا حلم شخص مبكرا وتحقق حلمه لاحقا، فإن الحلم سيكون مجنونا. إن التوقع والثقة من بين أعظم القوى التي أملكها. .

وأوضح: «إيبسويتش تاون هو النادي الأنسب بالنسبة لي. يعمل الفريق بأكمله بجهد أكبر وأصعب من الفرق المنافسة. يتميز الفريق بالشجاعة ويسدد الكرات من مسافة بعيدة وقريبة من المرمى. طريقة لعبنا جذابة وعالية رغم أنها خطيرة في بعض الأحيان. هناك صداقة عظيمة بينهما.” “اللاعبون وجميع الموظفين وهناك تعاون حقيقي في هذا النادي.”

 

علي الحمادي يكشف السبب الحقيقي وراء عدم الالتحاق بالمنتخب العراقي

ملاحظة: هذا الخبر علي الحمادي يكشف السبب الحقيقي وراء عدم الالتحاق بالمنتخب العراقي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : علي الحمادي يكشف السبب الحقيقي وراء عدم الالتحاق بالمنتخب العراقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر علي الحمادي يكشف السبب الحقيقي وراء عدم الالتحاق بالمنتخب العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!