اخبار شعبنا المسيحي

فوج كشافة مار متى – برطلة يقيم حفلا لمجموعة من الجراميز والكشاف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فوج كشافة مار متى – برطلة يقيم حفلا لمجموعة من الجراميز والكشاف  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة برطلة للسريان الارثوذكس/

 

19-7-2023

برعاية نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعي ابرشية دير مار متى العامرة وبمباركة الاباء الكهنة لكنيسة برطلي للسريان الارثوذكس اقام فوج كشافة مار متى حفل الوعد لمجموعة من الجراميز والكشاف اضافة الى انتقال مجموعة من الكشاف الى رتبة الجوال كما وتم ترقية الجوال رويد عصام ليصبح احد قادة الفوج الكشفي كما وتم تكريس القائد رشيق عماد دانيال عميدا للفوج الكشفي.

 

فوج كشافة مار متى – برطلة يقيم حفلا لمجموعة من الجراميز والكشاف

ملاحظة: هذا الخبر فوج كشافة مار متى – برطلة يقيم حفلا لمجموعة من الجراميز والكشاف نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فوج كشافة مار متى – برطلة يقيم حفلا لمجموعة من الجراميز والكشاف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فوج كشافة مار متى – برطلة يقيم حفلا لمجموعة من الجراميز والكشاف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!