اخبار الرياضة

كانافارو: كنت مستعدا لتدريب نابولي مجانا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كانافارو: كنت مستعدا لتدريب نابولي مجانا  . والان الى التفاصيل.

أكد النجم الإيطالي السابق فابيو كانافارو، أنه أصبح جاهزاً لتولي مهمة تدريب فريقه السابق نابولي مجاناً خلال الفترة الأخيرة.

ورغم أن آخر تجربة تدريبية لكانافارو كانت مع بينيفينتو في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، إلا أنه أبدى استعداده لتولي مهمة تدريب نابولي.

وترددت أنباء عن إمكانية تولي كانافارو تدريب نابولي بعد إقالة المدرب السابق رودي جارسيا. لكن عندما سئل دي لورينتيس عن الخيارات الممكنة لخلافة جارسيا، أكد أن كانافارو ليس من بينها.

وأوضح كانافارو أنه مستعد لتولي المهمة مجاناً، مشيراً إلى أن هذا حلم كل مدرب.

وعن المشاكل التي يعاني منها فريق نابولي هذا الموسم، أشار كانافارو إلى التغييرات المتكررة في المدربين وتأثيرها على اللاعبين.

وأشار إلى أهمية مباراة أتالانتا نهاية الأسبوع باعتبارها فرصة للاعبين للعودة للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

كانافارو: كنت مستعداً لتدريب نابولي مجاناً

  

كانافارو: كنت مستعدا لتدريب نابولي مجانا

ملاحظة: هذا الخبر كانافارو: كنت مستعدا لتدريب نابولي مجانا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كانافارو: كنت مستعدا لتدريب نابولي مجانا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كانافارو: كنت مستعدا لتدريب نابولي مجانا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!