أخبار التكنولوجيا

كيف نفعل ذلك .. كيفية التقاط الشاشة على Windows 11 في 4 طرق

كيف نفعل ذلك .. كيفية التقاط الشاشة على Windows 11 في 4 طرق

إذا كنت ترغب في التقاط لقطة شاشة لكل الشاشة أو جزء منها ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال عدة طرق ، وذلك في Windows 11 ، حيث نقدم لك الخطوات المختلفة ، وفقًا لموقع “business insider”.

1- زر Print Screen أسهل طريقة لالتقاط لقطة شاشة على Windows 10 أو Windows 11 هي باستخدام مفتاح Print Screen (PrtScn) ، وللتقاط الشاشة بأكملها ، ما عليك سوى الضغط على PrtScn في الجانب الأيمن العلوي من لوحة المفاتيح. في Windows 11 ، يمكنك الضغط على PrtScn لحفظ لقطة الشاشة في مجلد Screenshots بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور عليه عن طريق فتح File Explorer والنقر فوق الصور على الجانب الأيسر. إذا قمت بتمكينه ، فسيتم أيضًا حفظ لقطة الشاشة في OneDrive الخاص بك.

2- مفتاح Windows + Print Screen يمكنك أيضًا التقاط لقطة شاشة على Windows 11 ، يمكنك الضغط على مفتاح Windows + PrtScn الذي سيحفظ صورة شاشتك بالكامل في مجلد Screenshots ونسخ الصورة إلى الحافظة الخاصة بك ، وهذا سيسمح لك يمكنك لصق الصورة فورًا في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

3- Alt + Print Screen لالتقاط النافذة النشطة التي تعمل بها ، يمكنك الضغط على Alt + PrtScn ، وفي Windows 11 ، سيتم نسخها وحفظها في مجلد Screenshots على الفور.

4- أداة القطع في نظام التشغيل Windows 11 في نظام التشغيل Windows 11 ، يمكنك استخدام أداة القطع ، والتي تعد الآن أفضل طريقة لالتقاط لقطات شاشة مخصصة ، وبدء تشغيل أداة القطع في نظام التشغيل Windows 11 ، يمكنك البحث عنها أو فقط الضغط على مفتاح Windows + Shift + S. كما هو الحال مع Snip & Sketch ، ستخفت الشاشة وسيظهر شريط أدوات من خيارات لقطة الشاشة أعلى الشاشة. سيتيح لك شريط الأدوات هذا التقاط صورة مستطيلة أو حرة الشكل أو نافذة كاملة أو لقطة شاشة كاملة. بمجرد التقاط لقطة الشاشة الخاصة بك ، سيتم نسخها إلى الحافظة الخاصة بك حتى تتمكن من مشاركتها على الفور.

قراءة الموضوع كيف نفعل ذلك .. كيفية التقاط الشاشة على Windows 11 في 4 طرق

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!