أخبار التكنولوجيا

كيف تحصل على الشارة الزرقاء في تيلجرام و توثيق حسابك ؟

كيف تحصل على علامة برقية زرقاء؟

كيف تحصل على الشارة الزرقاء؟ ، تعال !! أخيرًا ، بفضل المعلومات التي توفرها هذه المنصة ، يمكننا الإجابة على السؤال “كيف تحصل على الشارة الزرقاء في تيلجرام و توثيق حسابك ؟”.

في عصر التسويق الجديد ، والذي يتم في الغالب عن طريق الشبكات الاجتماعية ، كان السؤال يدور في أذهان الكثيرين كيف يمكنهم الحصول على علامة زرقاء في البرقية لروبوتهم أو قناتهم أو مجموعتهم.

في هذه المقالة نحاول الإجابة على هذه الأسئلة ، فابق على اتصال.

الشارة الزرقاء في تيلجرام

إلى جانب اسم القناة أو مجموعة المشاهير في العالم ، هناك أيضًا علامة زرقاء تشير إلى دقة حساباتهم. للحصول على علامة التأكيد هذه ، تم توفير دليل عام للمستخدمين بواسطة Telegram ، وبعد ذلك يمكنهم استلام علامة التأكيد.

ماذا يعني حساب تيلجرام الذي تم التحقق منه؟

كما قلنا ، بجانب أسماء الحسابات المعتمدة ، تظهر علامة اختيار ، مما يعني أن Telegram يوافق على هذه الحسابات كحساب صالح وموثوق. وبطبيعة الحال ، يساعد هذا مستخدمي Telegram على تحديد حسابات المستخدمين المزيفة من الأصل.

لاحظ أن هذا التأكيد لا يمنحك أي وظائف إضافية ، وهذه العلامة الزرقاء هي مجرد طريقة بسيطة للإشارة إلى أن قناتك رسمية.

إذا تلقيت شارة زرقاء لقناة Telegram أو المجموعة أو الروبوت الخاص بك ، فإن Telegram في الواقع لا يمنحك أي ميزات خاصة. جميع الميزات هي نفسها كما كانت قبل أن تحصل على العلامة الزرقاء ؛ الاختلاف الوحيد هو أن جمهورك مرتاح لأنك أنت!

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن العلامة الزرقاء لتويتر وإنستغرام ، فالمقالات “كيف تحصل على العلامة الزرقاء لتويتر؟” و “ما هي علامة التجزئة الزرقاء في Instagram؟” اقرأ.

إذا قمنا بتغيير اسم حساب تيلجرام ، فهل تختفي العلامة الزرقاء أيضًا؟

إذا كنت تريد تغيير اسم قناتك أو مجموعتك أو برنامج الروبوت الخاص بك ، فكن حريصًا قليلاً! لأنه لا يُنصح به عادةً للحسابات التي تحتوي على علامة تلجرام زرقاء لتغيير الاسم أو الرابط المختصر لحسابهم.

ولكن إذا كان عليك تغيير هذه المعلومات لأي سبب من الأسباب ، فيجب عليك أولاً تسجيل الخروج من حسابك وتسجيل الدخول إلىVerifyBot الروبوت والنقر فوق / إلغاء التحقق.

بعد إزالة الشارة ، يمكنك تغيير اسمك والرابط المختصر والتقدم مرة أخرى للحصول على علامة زرقاء. (الأمر لا يستحق العناء على الإطلاق ، وإذا لم يكن عليك القيام به ، فنحن نقترح ألا تفعله).

علامة زرقاء في Telegram ، ميزة جديدة

كيف أتقدم بطلب للحصول على الشارة الزرقاء؟

حتى وقت قريب ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من القنوات والروبوتات والأشخاص المرتبطين بـ Telegram علامة زرقاء ؛ ولكن الآن يمكن للجميع التقدم للحصول عليها. لتلقي علامة زرقاء ، يجب أن تستوفي الشروط التالية:

  • للبدء ، تحتاج أولاً إلى أن يكون لديك نفس المعرف على شبكتين اجتماعيتين مثل Instagram أو Facebook أو Twitter أو أي نظام أساسي آخر.
  • هذه العلامة الزرقاء متاحة حاليًا فقط لقنوات المستخدم ؛ لا يمكن للمجموعات والحسابات الشخصية استلامها إلا إذا كان الشخص مهمًا جدًا. (يستند هذا البيان إلى آخر تحديث تعليمي لبرنامج Telegram والذي كان متاحًا حتى كتابة هذه السطور.)
  • يجب أن تكون قناتك مزدحمة ومهمة تقريبًا. لا يتم قبول أعضاء Fick. إذا لم تكن عضوية قناتك كبيرة ، فحاول حظك مرة أخرى.
  • يجب ألا تنشر قناتك محتوى غير أخلاقي.
  • يجب أن تظهر صورة شخصية أو شعار لعملك في ملفك الشخصي عندما تتلقى علامة زرقاء.
  • يجب أن يكون لديك علامة اختيار زرقاء على ثلاثة تطبيقات على الأقل: Instagram و Twitter و Facebook و YouTube.

بشكل عام ، يمكننا القول أن Telegram يستخدم شبكات اجتماعية أخرى للمصادقة. في الواقع ، بغض النظر عن مدى شهرتك ، بالنسبة إلى Telegram ، من المهم أن يكون لديك عدد العلامات الزرقاء المطلوبة على الشبكات الاجتماعية الأخرى.

بمجرد أن تتأكد من أن لديك جميع الشروط المذكورة أعلاه ، أدخل قناة Telegram الخاصة بك وأدخل رابط الشبكات الاجتماعية الخاصة بك التي تحتوي على علامة زرقاء في حقل الوصف.

حان الوقت الآن للحصول على تأكيد من Telegram. للقيام بذلك ، قم بتسجيل الدخول إلىVerifyBot وانقر فوق بدء. يطلب منك Bot إدخال اسم قناة Telegram الخاصة بك. بعد إدخال اسم القناة ، انقر فوق متابعة. سيُطلب منك بعد ذلك إدخال معرف آخر من شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. ستتلقى علامة تأكيد بعد تطابق اسم قناتك مع أحد الحسابات الموجودة على الأنظمة الأساسية الأخرى.

مصادقة Telegram

طرق بديلة لتلقي موافقة تيلجرام

بحسب الإعلانات التي نشرتها تيلجرام ، يبدو أنه من الممكن التحقق من الهوية من خلال وسائل أخرى أيضًا. (الأخبار حول تلقي علامة Blue Telegram حديثة جدًا ، إذا حاولت ، فتأكد من إخبارنا بتجربتك.)

إذا لم يكن لديك حساب Twitter أو Facebook أو Instagram أو YouTube تم التحقق منه ، ولكن لديك صفحة على ويكيبيديا تتوافق مع إرشادات ويكيبيديا ، يمكنك استخدام هذه الموسوعة بدلاً من الحساب الذي تم التحقق منه على الأنظمة الأساسية المدرجة.

إذا كنت تريد تأكيدًا لقناة Telegram الخاصة بشركتك ، فيمكنك تأكيد رابط قناة Telegram من خلال موقع الويب الرسمي الخاص بك. في هذه الحالة ، سيطلب منك الروبوت الذي يتعامل مع التحقق من حسابات المستخدمين إرسال البيانات والمعلومات اللازمة للتحقق. في هذه الحالة ، يجب عليك إرسال رابط عدد من شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك إلى الروبوت ، كما ذكرنا.

يعد تلقي علامة زرقاء في Telegram ميزة جديدة ومحدثة. إذا كانت لديك معلومات جديدة حول هذه الميزة ، يسعدنا مشاركتها معك حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة منها.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!