أخبار التكنولوجيا

كيف تتصدر نتائج بحث جوجل  اليك افضل الطرق مجربة

كيف تتصدر نتائج بحث جوجل  – يريد كل صاحب موقع أن يكون في المركز الأول  في بحث جوجل . يبحث مالكو مواقع الويب دائمًا عن توظيف متخصصين كبار في تحسين محركات البحث لمساعدتهم. تعرض الصفحة الأولى من بحث Google عشرة روابط. لكي تكون في الصفحة الأولى من بحث Google ، يجب عليك اتباع خطوات مبادئ تحسين محركات البحث (SEO). قد تتساءل عن كيفية الوصول إلى الصفحة الأولى من بحث Google؟ في هذه المقالة ، سوف نقدم لك بعض الحيل الشيقة لتكون في الصفحة الأولى من بحث Google. ابقى معنا.

كيف تتصدر نتائج بحث جوجل

كيفية الحصول على موقع في بحث جوجل

استخدم كلمات رئيسية طويلة

إذا لم تتمكن من العثور على مرتبة عالية في مجال الكلمات الرئيسية التي تريدها ، فإن استخدام الكلمات الرئيسية الطويلة يمكن أن يساعدك. بالطبع ، لاحظ أن استخدام الكلمات الرئيسية الطويلة لا يعني بالضرورة الكثير من حركة المرور بالنسبة لك ، ولكن يمكنك استخراج كلمات رئيسية طويلة من عبارتك عندما تستخدم عددًا كبيرًا منها في المحتوى الخاص بك. إذا نظرت عن كثب في الإحصائيات ، ستجد أن جزءًا كبيرًا من عمليات البحث على Google يحتوي على كلمات رئيسية طويلة. عادةً ما يكون تحسين الترتيب أسهل بالنسبة للكلمات الرئيسية الطويلة. وفقًا لدراسة حديثة ، تنفق أمازون حوالي 57٪ من إجمالي مبيعاتها من خلال التركيز على الكلمات الرئيسية طويلة المدى.

اختر اسم نطاق قصير لموقع الويب

يوصى باختيار مجال قصير لموقع الويب. علي أية حال هذا ليس دائما ممكن .يجب أن يكون اسم المجال اوثيق الصلة بموضوع موقع الويب المختار ، مما سيكون له تأثير كبير على البحث. من الأفضل أن يكون اسم المجال منسجمًا من حيث الموضوع مع عمل الموقع. اليوم ، لا تقوم محركات البحث بفحص محتوى موقع الويب فقط عندما يبحث المستخدم ، ولكن أيضًا المجال. يمكن أن يساعد استخدام كلمات رئيسية مكافئة باللغة الإنجليزية في تحسين موقع الويب الخاص بك ؛ لأن المكان الأول الذي تتحقق منه Google هو اسم المجال بحيث إذا كان بريدًا عشوائيًا ، فلن يظهره.

ترتيب بحث جوجل

محتوى حصري

يمكن أن يؤدي المحتوى المكرر إلى خفض ترتيب موقعك واحدًا تلو الآخر. إن Google حساسة جدًا لمسألة نسخ المعلومات وتحذف صفحات المواقع الخطأ من محرك البحث. لذلك ، حاول ألا تكتب محتوى مكررًا أو منسوخًا من مواقع ويب أخرى على موقع الويب الخاص بك. قد يؤدي نسخ نصوصك إلى مواقع ويب أخرى لفترة إلى جعل موقع الويب الذي تم نسخه منك أفضل منك. لذلك حاول دائمًا أن يكون لديك أسلوبك الفريد ولا تنسخ المحتوى من مواقع الويب الأخرى.

استخدم الكلمات الرئيسية في الموضع

إن أهم شيء لزيادة الترتيب والموضع في الصفحة الأولى من بحث Google هو الاستخدام الصحيح للكلمات الرئيسية في النص. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك بطول 500 حرف على الأقل لكي تعتبره Google مقالة. إذا كنت تريد أن تكون في الصفحة الأولى من بحث Google ، فيجب أن يتراوح محتوى النص المكتوب بين 1200 و 1600 كلمة. حاول استخدام جميع الكلمات الرئيسية الهامة في النص الخاص بك.

اذهب إلى صفحة Google الرئيسية

إنشاء مقالات أكثر من منافسيك لتصدر نتائج بحث جوجل

استخدم كلمات رئيسية أكثر من المنافسين الآخرين. يجب عليك أيضًا تضمين المزيد من المقالات على موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد المقالات الموجودة على موقع الويب الخاص بك ، كان ترتيبك في Google أفضل. وفقًا لأحدث الأبحاث ، فإن أولئك الذين ينشرون ما لا يقل عن 15 مقالة في الشهر يحصلون على مرتبة أفضل.

إنشاء عناوين جذابة لتصدر نتائج بحث  جوجل

العناوين لها تأثير كبير على إنتاج المحتوى. إذا كنت لا تستخدم عناوين جذابة ومقنعة ، فمن غير المرجح أن تكون في الصفحة الأولى من بحث Google. إذا لم يكن عنوانك جذابًا ، فقد لا ينجذب إليه الجمهور ولن يزور موقعك على الويب. تؤكد معظم مراكز تحسين محركات البحث على أهمية عناوين المقالات. لذلك ، تأكد من اختيار عنوان جذاب وفعال لمقالاتك.

زيادة سرعة الموقع

إذا تم تحميل موقعك ببطء ، سيفقد المستخدمون الاهتمام بزيارة موقع الويب الخاص بك. لا أحد يحب التسويف وإضاعة بضع ثوان. يمكنك استخدام طرق مختلفة للتحقق من سرعة تحميل الموقع. إحدى أدوات فحص السرعة هي استخدام أداة gtmetrix. لذلك ، انتبه بشكل خاص لسرعة موقعك.

فهرس بحث جوجل

تصدر نتائج بحث جوجل ؛ كن نشطًا على الشبكات الاجتماعية

يمكن أن يكون لنشاطك على الشبكات الاجتماعية الأخرى والإعجاب والمتابعة تأثير هائل على تصنيف Google الخاص بك. هذا سيجعلك أكثر شهرة في محركات البحث. يمكنك تمكين أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية ومطالبة المستخدمين بمشاركة المحتوى الخاص بك مع بعضهم البعض.

سجل عملك على خرائط جوجل للحصول على تصنيفات بحث جوجل

عندما ينوي المستخدم البحث عن موقع لنشاط تجاري معين ، تعرض خرائط Google أقرب موقع لهذا النشاط التجاري إلى الشخص. لذلك ، إذا قمت بتسجيل نشاطك التجاري في Google ، يمكن للعملاء العثور عليك بسهولة من خلال البحث على Google. من خلال البحث عن المستخدمين ، يتم عرض أقرب الأماكن لهذا النشاط التجاري المحدد ، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة ترتيبك في Google.

تحلى بالصبر لتصدر نتائج بحث جوجل !

لسوء الحظ ، فإن التواجد في الصفحة الأولى من Google يستغرق بعض الوقت بالنسبة لك. يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد ، وقد يستغرق الأمر عامًا للوصول إلى الصفحة الأولى من عمليات بحث Google. ضع في اعتبارك أن التواجد في الصفحة الأولى من بحث Google يعتمد على العديد من المشكلات. يمكن أن يكون لجودة المحتوى الخاص بك ، وصعوبة المنافسة ، والكلمات الرئيسية التي تريدها ، وخصوصية وتفرد المحتوى ، وما إلى ذلك ، تأثير كبير على التواجد في الصفحة الأولى من Google.

كيف تحصل على الصفحة الأولى من بحث جوجل؟

الكلمة الأخيرة

ربما يكون الوصول إلى الصفحة الأولى من بحث Google هو أول ما يريده مالك موقع الويب. قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الصفحة الأولى من بحث Google. في هذه المقالة ، حاولنا أن نعلمك 10 نقاط مهمة يمكن أن تساعد في وضع موقع الويب الخاص بك على الصفحة الأولى من بحث Google. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!