أخبار التكنولوجيا

كيفية تمكين أو تعطيل ترجمات Instagram التلقائية؟

كيفية تمكين أو تعطيل ترجمات Instagram التلقائية؟

يمكنك جعل مقاطع الفيديو في خلاصة Instagram أكثر سهولة من خلال تنشيط ترجمات Instagram التلقائية.

إذا قمت بنشر مقاطع فيديو على موجز Instagram الخاص بك ، فيجب أن تفكر أيضًا في تمكين الترجمة التلقائية. قبل مارس 2022 ، كان عليك نسخ الترجمات المصاحبة يدويًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك على Instagram ، والتي كانت تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة في بعض الأحيان. لم يعد هذا هو الحال ويمكنك إضافة ترجمات إلى المحتوى الخاص بك بأسهل ما يمكن.

يساعد تمكين الترجمة التلقائية الأشخاص الصم أو ضعاف السمع ، أو أولئك الذين يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو بصمت.

في بقية هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تمكين أو تعطيل التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا لمقاطع فيديو خلاصة Instagram التي تنشئها أو تشاهدها:

ما هي ميزات ترجمات Instagram التلقائية؟

يعد موجز Instagram الخاص بك مكانًا رائعًا لمشاركة مقاطع الفيديو مع متابعيك. لكن هل فكرت في الوصول إلى مقاطع الفيديو هذه؟ قد يواجه الأشخاص في مجتمعات الصم وضعاف السمع صعوبة في فهم ما يقال. وبالمثل ، لا يستطيع الأشخاص أحيانًا تمكين الصوت في مقطع فيديو لأنهم قد يكونون في مكان عام.

بهذه الطريقة ، يجب عليك تمكين ميزة الترجمة التي يتم إنشاؤها تلقائيًا في Instagram. على الرغم من أنه لا يتم نسخ 100٪ من الوقت ، إلا أن الذكاء الاصطناعي يستمر في التعلم. يوفر لك الوقت في كتابة التعليقات يدويًا.

اللغات التالية متوفرة عند كتابة الترجمة ، ولا تقلق ، فهناك المزيد في الطريق: الإنجليزية ، العربية ، الفرنسية ، الألمانية ، الهندية ، الإندونيسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الماليزية ، البرتغالية ، الروسية ، الإسبانية ، التاغالوغية ، التايلاندية ، التركية والأردية والفيتنامية.

تختلف هذه الميزة عن الميزة الموجودة في قصص Instagram ، والتي تتيح لك وضع تسميات توضيحية على الفيديو الخاص بك من خلال وظيفة الملصق. هنا ، نركز فقط على الترجمات المصاحبة لخلاصة Instagram.

كيفية إدارة الترجمات في مقاطع فيديو خلاصة Instagram !

بشكل افتراضي ، يتم تعطيل الترجمات التلقائية على مقاطع الفيديو التي تنشرها على موجز Instagram الخاص بك. إليك كيفية تمكينه:

كيفية إدارة الترجمات في مقاطع فيديو خلاصة Instagram الخاصة بك!

  • قم بإنشاء منشور Instagram جديد.
  • حدد فيديو من معرض الصور الخاص بك أو الفيديو.
  • قم بتطبيق المرشحات والقص إذا لزم الأمر ، ثم حدد التالي.
  • حدد الإعدادات المتقدمة.
  • ضمن إمكانية الوصول ، قم بتمكين إظهار التسميات التوضيحية. سينطبق هذا أيضًا على جميع مقاطع الفيديو المستقبلية. إذا كنت ترغب في تعطيله ، فيجب عليك العودة إلى هذه الصفحة لاحقًا.

كانت هذه الميزة متاحة منذ فترة طويلة على TikTok ، ويمكن للمستخدمين إضافة ترجمات إلى مقاطع فيديو TikTok.

إذا كنت تنشر مقطع فيديو وترغب في حذف الترجمة ، فيجب عليك القيام بما يلي:

لحذف ترجمات Instagram تلقائيًا ، يجب عليك اتباع الخطوات أدناه

  • اضغط على أيقونة المزيد (ثلاث نقاط عمودية).
  • حدد تحرير.
  • انقر فوق إزالة التسميات التوضيحية.
  • سترى رسالة تسألك عما إذا كنت متأكدًا. بمجرد حذف الترجمة ، لن تتمكن من إضافتها. اضغط على “إزالة التسميات التوضيحية” للمتابعة.

كيفية تمكين الترجمة في فيديو تغذية Instagram!

إذا كنت تتصفح موجز Instagram الخاص بك وترغب في تمكين التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا لمقطع فيديو ، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

كيفية تمكين الترجمة في أشرطة فيديو تغذية Instagram!

  • اضغط على أيقونة المزيد (ثلاث نقاط عمودية) بجانب الفيديو.
  • حدد إدارة التسميات التوضيحية.
  • تمكين الترجمة.

ما عليك سوى عكس هذه العملية لتعطيل الترجمة. إذا اختار المستخدم استخدامها ، فسيظل الإعداد الافتراضي كما هو ، لذلك لا يتعين عليك القيام بذلك مع كل مقطع فيديو. في البداية ، قد تجد أن العديد من الأشخاص لا يستخدمون هذه الميزة ، ولكن بمرور الوقت ، يجب أن تزداد شعبيتها.

الخاتمة

تعد إضافة التسميات التوضيحية التي تم إنشاؤها تلقائيًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك على Instagram خطوة حكيمة لأنها رائعة للوصول والتفاعل. هذا يعني أنه يمكن لعدد أكبر من الأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك وفهمها ، حتى لو لم يسمعوا الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Instagram للمشاهدين معرفة أن الترجمات المصاحبة تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي ، لذلك لا يوجد أدنى خطأ فيها.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!