اخبار منوعة

تجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-17 01:13:22 . والان الى التفاصيل.

أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة قرارا بتجديد الثقة في الفنان محمد رياض لتولي رئاسة المهرجان القومي للمسرح في دورته السابعة عشرة عام 2024م.

أعرب الفنان محمد رياض عن سعادته بتجدد الثقة في تولي مسؤولية المهرجان القومي للمسرح لدورة ثانية، مؤكدا أن الدورة المقبلة للمهرجان والتي تحمل اسم سيدة المسرح العربي “سميحة أيوب” “تحية لمسيرة رواد المسرح المصري والفنانين المصريين، وسنعمل بكل طاقتنا لتكون دورة استثنائية تليق بقدر مكانة المسرح المصري القديم، وأشار إلى أن العمل بدأ مع نهاية الدورة السابقة لتنفيذ توصيات لجان التحكيم والترويج للمهرجان وتوسيع دائرة المشاركة.

يذكر أن الفنان محمد رياض تولى رئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشرة لعام 2023م. ولد عام 1970. تخرج في كلية العلوم جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على البكالوريوس، واختير عضوا في اللجنة العليا للمهرجان القومي. وبالنسبة للمسرح في نسخته الـ15، فقد قدم أكثر من 150 عملاً فنياً بين الدراما والمسرح والسينما، منها: “السلطان الحائر، التلاعب بالحجر، الحفلة التنكرية، 48 ساعة في إس*رائي*ل، يوم الكرامة، حفل الزفاف، الإمبراطورة”. “لن أعيش في ثوب أبي والنور الضال.” وأرابيسك، وسجل عائلة، وأميرة في عابدين، ونصف ربيع الآخر، وغيرها من الأعمال التي تمثل معالم في تاريخ الفن المصري.

 

تجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح

ملاحظة: هذا الخبر
تجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!