اخبار منوعة

أمل حجازي.. لماذا أثارت المطربة اللبنانية الجدل خلال الساعات الماضية؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أمل حجازي.. لماذا أثارت المطربة اللبنانية الجدل خلال الساعات الماضية؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-01 14:42:13 . والان الى التفاصيل.

أمل حجازي.. أثارت المطربة اللبنانية خلال الساعات الماضية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث.. فما قصتها؟

من هي أمل حجازي؟

أمل حجازي مغنية وعارضة أزياء لبنانية. حققت نجاحاً وشهرة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي حتى لقبت بملكة الرومانسية، مما جعل الجمهور يعشقها.

أمل حجازي

أمل حجازي تثير الجدل

وكانت أمل حجازي قد أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قرارها خلع الحجاب بعد ارتدائه 7 سنوات واعتزال الفن.

جدير بالذكر أن أمل حجازي أثارت العديد من التساؤلات حول نيتها خلع الحجاب، بعد ظهورها في عدد من الصور وهي ترتدي العمامة، وهو ما اعتبره الجمهور مرحلة تمهيدية لخلع الحجاب.

الفنانة أمل حجازي

ردت أمل حجازي

وقالت أمل حجازي، في منشور عبر حسابها على إنستغرام: “من يرى أن أذن امرأة أو صوتها عيب، فالعيب نفسه فيه وفي معتقداته، وهو عار على المجتمع”.

وأضافت أمل حجازي: “أتمنى أن يرى كل إنسان نفسه ويرى عورته ويصلحها.. كفانا تقليداً للدين لدرجة أننا أصبحنا عالماً ثالثاً. لو كان هناك عالم سادس وعاشر لكنا أول من وصل إليه. الدين ليس غطاء الرأس. الدين أخلاق وحسنات وأقوال وإيمان من القلب». وهذا والله وحده لا يدخل الجنة إلا العبد.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد والده: “الشجاع الحقيقي” (صورة)

من أجل الأطفال.. حورية فرغلي تقف على المسرح لأول مرة بعد العيد

مع اقتراب شهر رمضان.. تعرف على كيفية حساب زكاة الذهب

 

أمل حجازي.. لماذا أثارت المطربة اللبنانية الجدل خلال الساعات الماضية؟

ملاحظة: هذا الخبر
أمل حجازي.. لماذا أثارت المطربة اللبنانية الجدل خلال الساعات الماضية؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أمل حجازي.. لماذا أثارت المطربة اللبنانية الجدل خلال الساعات الماضية؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أمل حجازي.. لماذا أثارت المطربة اللبنانية الجدل خلال الساعات الماضية؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!