أخبار العراق

إيران: الحرس الثوري يوقف سفينة في الخليج العربي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيران: الحرس الثوري يوقف سفينة في الخليج العربي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة قال مسؤول إيراني في محافظة هرمزغان جنوب البلاد، الأحد، إن القوة البحرية التابعة للحرس الثوري تمكنت من ضبط سفينة كانت تحمل وقوداً مهرباً في مياه الخليج العربي.وكشف رئيس السلطة القضائية بالمحافظة “مجتبى قهرماني”، في تصريحات صحفية، إنه “بالتنسيق مع رئيس قضاء في هرمزغان وتماشياً مع تنفيذ خطة مكافحة تهريب الوقود من أجل ضرب الأسس المالية للمهربين، تمكن المقاتلون البواسل من قوات ذو الفقار البحرية التابعة للحرس الثوري بعد التعرف على سفينة عائمة تحمل وقوداً مهرباً في مياه الخليج العربي وفي أقصى الساحل الغربي للمحافظة، من الاستيلاء عليها”.وأشار إلى اعتقال خمسة أشخاص في هذا الصدد من دون أن يكشف عن جنسياتهم، مبيناً “أن الموقوفين موجودون رهن الاحتجاز لاستكمال عملية التحقيق واتخاذ الإجراءات القضائية المناسبة بحقهم”.وذكر قهرماني أنه خلال تفتيش هذه الباخرة تم اكتشاف ومصادرة ما يزيد عن 70 ألف لتر من الوقود المهرب.وختم قوله “وفقا للإجراءات القانونية، سيتم تسليم الوقود المكتشف من هذه السفينة إلى شركة توزيع وتوزيع المنتجات النفطية في محافظة هرمزغان حسب الإجراءات القانونية وسيدخل في دورة التوزيع القانونية”.

 

إيران: الحرس الثوري يوقف سفينة في الخليج العربي

ملاحظة: هذا الخبر إيران: الحرس الثوري يوقف سفينة في الخليج العربي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إيران: الحرس الثوري يوقف سفينة في الخليج العربي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيران: الحرس الثوري يوقف سفينة في الخليج العربي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!