الحوار الهاديء

كل رؤساء الغرب مجرمين !

كل الدلائل والاحداث والافعال التي يقوم بها رؤساء الغرب تدل على انم مجرمين وتافهين ! وطبعاً الذي يكون مجرماً يكون غبياً ودنيئاً. هذه هي الخلاصة النهائية التي توصلت إليها !

نعم كنا مخدوعين بهم ، نعم علمونا بأننا نحن الهمج ونحن الاغبياء ، ولهذا لا يمكننا ان نقول إنهم الهُبلاء  ! ولكن الحقيقة ليست كماعلموها لنا ! الحقيقة بأنهم جماعات ار*ها*بية وعصابچية ومافيات خطيرة وحقيرة ولكن بملابس رجال الحرية وأعلام الديمقراطية !

هذه الحرب ( عيب لا تقول حرب ، قول عملية عسكرية خاصة ) اوضحت لنا كم كنا مخدوعين بهم ! لقد ذكرت هذا الكلام سابقاً واليوم اكرره وسأكرره حتى نعي كم هو الموضوع مهم وخطير ! مجموعه من العصابات حكمت وتحكم العالم وصراع المافيات سوف يطفوا يوماً ما على السطح ، وهذا الذي حصل وسيستمر !

وقعت العملية العسكرية ولأي سبب كان ، ألم تقع حروب اخرى في العالم ! طبعاً لادع للتذكير ! ولكن هل رأيتم رئيس غربي او رئيس وزراء كان له القليل من الشرف وتحدث بنوع من المنطق او المرونة او محاولة إيجاد حل لهذه العملية عوضاً من نصب النار على ذلك العميل ! رئيس واحد فقط ! لايوجد . الكُل تَكَلّبَنَ اكثرمن الآخر ! الكل تسابق في إظهار مكلبته وحقارته واجرامه وسفاهته ! العملية العسكرية في الدونباس والشيطان يبيع بمليارات الدولارات غواصات واسلحة الى استراليا ! وصاحبنا الاسترالي الخبيث المنحط اشترى ، وطبعا الباقي سيشترون ! عصابات إجرامية تقود هذا العالم! المشكلة ليست في إنهم عصابات وسفاحين فقط ( هذه كنا سنبلعها ) ولكنهم حَمق وهُبَل ومستقبل هذه البشرية بيدهم ! هذه هي المصيبة الكبرى ! شوفوا كم مرة راح اكرر اليوم كلمة تفهاء واغبياء ! هي ترند اليوم ! هذا هو موضوع اليوم والذي هو اهم موضوع إنخدعنا به لعقود وقرون !

كل لحظة ودقيقة أسأل نفسي هل انا الغبي أم هُم ! اكرر السؤال هل معقولة كُلهم اغبياء ! وعند الفحص والتمحيص لا اجد غير إجابه نعم !

الموضوع طويل ومتشابك وعميق ولا يمكن إسهابه اليوم وانا لا احب الإطالة ولهذا سوف اكرر للمرة المليون : صادقاً إنهم كلاب ومجرمين ومافيات والاخطر جُهلاء ، بانت عورتهم وإجرامهم وحقارتهم وسوف لا يتراجعون بعد أن تم تلقيحهم من الخلف ! سوف يذهبون الى آخر النفق ولايهمهم إن هلكت نصف البشرية ! إذا كانوا مجرمين وتافهين واغبياء إشلون راح يهمهم ذلك ! بهاي عندهم الحق !

إنكشفت الكثير والكثير من الامور التي لم تكن الشعوب تدركها ( اقل من خمسة بالمائة من تلك الشعوب تدركها ! الباقي كان مضحوك عليهم كما ضحكوا علينا ) ! هذه الامور المكشوفة والتي اعرت مؤخرتهم سوف لا يمكن تغطيتها ولهذا سوف يذهبون للنهاية !

هؤلاء المجرمين سوف لا يتوقفون ( وانا ذكرت هذا الكلام في بداية الازمة  ) إلى ان يتم إجبار روسيا ( بالعنوة ) في تدمير كل اوكرانيا ،سوف ترون ذلك بعيونكم ، سيجبروها على استخدام حتى الاسلحة النووية ( تكتيكية كانت أم فانوسية ) في تدمير كل اوكرانيا ! صادقاً هذا هو الهدف وهده هي الخطة ! الشعب الاوكراني سوف يعينه الله ! بعدين مو هسة ! حتى لو إمتنع ( المجرم ) بوتن ( حتى يرتاح البعض ) في إستخدام الاسلحة النووية سوف يلحقه العميل ويجبره على ذلك ! التعليمات والارشادات والاشارات تقول ذلك ! صادقاً هذاالذي سيحصل ! تعليمات العميل هي بجعل موسكو مضطرة في تدمير ذلك البلد بأكمله ! وطبعاً في كل يوم يزداد رصيد العميل في الخارج ملايين الاوراق فلماذا لا يفعل ذلك ! قبل أشهر ذكرنا بأنهم سيمنحونه الدبابات والطائرات وسوف يلحقها صواريخ وبعدها صواريخ بعيدة المدى ( راح ترون بأنفسكم ) وسوف يضرب الاراضي الروسية وإن لم تُحرك موسكو ساكناً سيقوم بإستهداف موسكو وحتى إن صبرت روسيا ولم تُدمر اوكرانيا سيُطالب العميل مجرميه في محكمة الكلاب ( لاهاي ) بالسفر الى موسكو لإلقاء القبض على الرئيس بوتن ! أقسم هذا الذي سيحصل ! راح يروحون المعتوهين لأنهم خُدام وأقزام ونذلاء أسيادهم ( العميل صاير إلههُم )  !!! وطبعاً  لهؤلاء المجرمين غايات شيطانية وأهمها عزل روسيا عنها وشق الوسط الاوروبي والى عقود اخرى ! خلال هذه العقود  سيكون رؤساء اوروبا واحد من إفغانستان والاخر عراقي والثاني صومالي والثالث هندي والرابع باكستاني والخامس قاعدي والسادس جزائري من اصول مغربية والسابع يمني من جذور حوثية  وستكون الكنائس قد تحولت الى حُسينيات وستنتشر ثقافة اللطم والرجم والزناجير ( يعني السلاسل الحديدية ) في اوروبا وهذه هي القاعدة الحقيقية للحروب الطائفية ! طبعاً سيتم إيهام الشعوب مرة أخرى بأن الديانة والثقافة والتقاليد والحرية وووو الخ هي سبب فشل وإنهيار تلك المنصة ولا أحد سيقول الحقيقة وهي إن النظام الرأسمالي هو السبب ! والشعوب ( لاء هاي المصيبة سوف نتركها جانباً اليوم )  .  ويبدأ عصر الدكتاتورية والحروب الطائفية والإحتلال وووووووو الخ ! هذه هي الخطة ! ولكنها ستبدأ في فصل وخنق روسيا اولاً ! وبعد أن يجبروا روسيا لتدمير كل اوكرانيا عليها الإنخراط في ذلك المستنقع الكبير ! بناء ، حرب اهلية ، عصابات متطرفة ، حرب داخلية ، مستنقع سيتم توريط روسيا فيه لعقود طويلة ! وسيتجه هؤلاء المجومين إلى مناطق اخرى لإشعال حريق آخر ! هذا هو وقودهم الاجرامي ، هذا هو المخطط الذي يرسمون له وفي مُخيلتهم . وهكذا سيحافظون على بقائهم المافيوي ! إذا كان ماسك ( النغل ) ربحَ لوحده خلال سنة واحدة من العملية العسكرية على أكثر من ستون مليار دولار وذلك من خلال إنتاجه وبيعه للسيارات الكهربائية فكيف سينطفأ الحريق !

هكذا ستكون النهاية ! هؤلاء المجرمين الاغبياء التفهاء لا ضمير لهم ولا يعون ماذا تعني الانسانية ( إنكشفت العورة بعد إشلون راح يسترونها ) ! هكذا سيكون مصير البشرية القادم ! مجموعه من الار*ها*بيين بملابس الخرفان سيقودنه الى الهاوية ! لهذا تراهُم كُل يوم مثل القردة من إجتماع لإجتماع ومن صالة لفندق ولا أحد يعلم ماذا يحيكون ! معقولة كل هذا من أجل عيون الدونباس ! وكما ترون لا يهمهم مستقبل وأحوال شعويبهم وحتى إن تحولت أغلب مُدنهم الى زبالة !

الشعوب !!!!! ليش راح نعرف في وقتها كيف سيكون لون ومذهب وطائفية تلك الشعوب ! شعوب جديدة ( الاوروبي الباقي سيكون هومو ( مثلي ) لا علاقة له بالعالم ) ! إذا لم تصحى وتدرك الشعوب القادمة هذا الخطر فسيكون مستقبل البشرية الدمار !

ملاحظة : حاولت وصادقاً ان اجد تافه سياسي في العالم اكثر من الألماني لم اجد  ! حقير مثل البولندي لم اشاهد ! زعطوط مثل الفرنسي غير موجود ، خرف مثل الامريكي لم يٌخلق ! هبيل مثل الاسترالي لم ارى ! زنبور مثل الكندي لم يظهر ! شيطان مثل البريطاني لم اصادف ! والكل على نفس المنوال ! هؤلاء يحكمون البشرية ! وعندكم الحساب !

نيسان سمو 30/03/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!