أخبار العراق

من ثلاثة محاور.. الداخلية تعتمد استراتيجية جديدة لمواجهة الاتجار بالبشر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من ثلاثة محاور.. الداخلية تعتمد استراتيجية جديدة لمواجهة الاتجار بالبشر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب ياسر اسكندر، اليوم الجمعة (12 نيسان 2024)، اعتماد وزارة الداخلية استراتيجية جديدة لمواجهة الاتجار بالبشر.وقال اسكندر في حديث لـ “بغداد اليوم” ،ان “الاتجار بالبشر من الظواهر التي برزت في السنوات الأخيرة بمعدلات متفاوتة بالمحافظات وهي تأخذ صورا عديدة حددها القانون ووضع إزاء كل منها العقوبات الرادعة بما بحفظ حقوق الانسان”.وأضاف اسكندر، ان “وزارة الداخلية اعتمدت بشكل فعلي استراتيجية شاملة من 3 محاور هي تكثيف الجهد الاستخباري وجمع المعلومات وتنفيذ عمليات نوعية لتفكيك الشبكات المتورطة بالاتجار بالبشر وخلق راي عام من خلال توعية المجتمع بخطورة هذا الظاهرة وسبل التعاون مع القوى الامنية”.وأشار الى ان “الداخلية نجحت في تقليص تداعيات عدة ظواهر سلبية في العراق ومنها الاتجار بالبشر من خلال جهد امني مكثف اخذ مسارات متعددة في الأشهر الماضية”. وتعتبر ظاهرة الاتجار بالبشر من الظواهر الخطيرة التي انتشرت داخل المجتمع، حيث سعت وزارة الداخلية لاحتوائها من خلال إجراءات مشددة اسفرت عن القاء القبض على العديد من المتورطين بها وافشال العديد من محاولات بيع الأطفال او المتاجرة بالأعضاء البشرية.

 

من ثلاثة محاور.. الداخلية تعتمد استراتيجية جديدة لمواجهة الاتجار بالبشر

ملاحظة: هذا الخبر من ثلاثة محاور.. الداخلية تعتمد استراتيجية جديدة لمواجهة الاتجار بالبشر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من ثلاثة محاور.. الداخلية تعتمد استراتيجية جديدة لمواجهة الاتجار بالبشر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من ثلاثة محاور.. الداخلية تعتمد استراتيجية جديدة لمواجهة الاتجار بالبشر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!