أخبار العراق

مكتب المرجع السيستاني: غداً الأربعاء أول أيام عيد الفطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مكتب المرجع السيستاني: غداً الأربعاء أول أيام عيد الفطر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن مكتب المرجع الديني الأعلى، السيد علي السيستاني، مساء اليوم الثلاثاء، (9 نيسان 2024)، ان يوم غد الأربعاء هو أيام عيد الفطر.وقال بيان لمكتبه، تلقته “بغداد اليوم” “ثبت بالرؤية الشرعية أن غداً الاربعاء هو يوم عيد الفطر السعيد الأول من شهر شوال المكرم عام ١٤٤٥هـ في العراق وعموم هذه المنطقة”. يشار الى ان ديوان الوقف السني والمجمع الفقهي في العراق وكذلك أوقاف اقليم كردستان أعلنوا أمس ان الأربعاء أول أيام عيد الفطر.كما أعلنت دول عربية وخليجية واسلامية ان الأربعاء أول أيام العيد.

 

مكتب المرجع السيستاني: غداً الأربعاء أول أيام عيد الفطر

ملاحظة: هذا الخبر مكتب المرجع السيستاني: غداً الأربعاء أول أيام عيد الفطر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مكتب المرجع السيستاني: غداً الأربعاء أول أيام عيد الفطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مكتب المرجع السيستاني: غداً الأربعاء أول أيام عيد الفطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!