اخبار عربية وعالمية

كتاب جديد يكشف عن موقف ميلانيا ترامب تجاه اقتحام الكابيتول


روت المتحدثة باسم السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميلانيا ترامب في كتاب جديد، ما كان يدور في خلد الأخيرة خلال اقتحام الكابيتول في الـ6 من يناير الماضي.
وأشارت غريشام في كتابها الذي يحمل عنوان “I’ll Your Questions Now: What I Saw in the Trump White House” إلى انقطاع الاتصال بينها وميلانيا بسرعة عندما اخترق المتظاهرون الحواجز الأمنية واقتحموا مبنى الكابيتول.وأرسلت غريشام حينها رسالة نصية للسيدة الأولى جاء فيها: “هل تريدين أن تغردي أن الاحتجاجات السلمية هي حق كل أمريكي، فيما لا محل للخروج على القانون والعنف؟”، فما كان من ترامب إلا أن إجابتها بـ”لا”.وأشارت إلى أن ميلانيا كانت مشغولة للغاية حيث لم تنزعج من أعمال العنف التي اندلعت في الشارع في واشنطن العاصمة لأنها “كانت في البيت الأبيض تستعد لتصوير سجادة جديدة اختارتها”.المصدر: She knows

 

قراءة الموضوع كتاب جديد يكشف عن موقف ميلانيا ترامب تجاه اقتحام الكابيتول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.