اخبار شعبنا المسيحي

السيد ججو يزور المراكز الامتحانية في قضاء الحمدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد ججو يزور المراكز الامتحانية في قضاء الحمدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

موفدا لوزارة التربية الى محافظة نينوى للاشراف على الامتحانات العامة (الدور الاول) للصف السادس الاعدادي للعام الدراسي (2022-2023). زار السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، مديرية تربية الحمدانية، وذلك في الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين الموافق 26 حزيران 2023، للاشراف على توزيع مغلفات الاسئلة بحضور السيد عبد الكريم ادهم عضو اللجنة الفرعية للامتحانات العامة في تربية نينوى.

بعدها توجه الموفد الوزاري لزيارة المراكز الامتحانية في قضاء الحمدانية، واطلع خلال جولته الاشرافية على سير الامتحانات ، متفقدا احوال الطلبة والعمل على تلبية احتياجاتهم حسب توجيهات معالي وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري، مؤكدا لمدراء المراكز على اهمية توفير المستلزمات الضرورية لاداء الامتحان والاهتمام بهم.

كما توجه السيد ججو في اليوم ذاته وعند نهاية الامتحان، عائدا الى تربية الحمدانية للاشراف على تسليم الرزم الامتحانية، واللقاء مع السيد رافد يوسف مدير قسم تربية الحمدانية ، حيث اكد الموفد الوزاري في حديثة على اهمية توفير احتياجات المراكز الامتحانية لضمان إنجاح العملية الامتحانية في محافظة نينوى.

 

السيد ججو يزور المراكز الامتحانية في قضاء الحمدانية

ملاحظة: هذا الخبر السيد ججو يزور المراكز الامتحانية في قضاء الحمدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد ججو يزور المراكز الامتحانية في قضاء الحمدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد ججو يزور المراكز الامتحانية في قضاء الحمدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!