مقالات سياسية

العراق اكبر دولة ار*ها*بية في العالم !

تناولت وتناقلت العديد من القنوات التلفزيونية والاخبارية خبر عجيب غريب لم ولا يحصل إلا في بلاد الحضارات ، بلاد الطائفية والمذهبية المتعجرفة ، لم اقرأ ولم اسمع خبر كهذا أعجوبة غريبة !

الخبر يقول : خلال يومان اكثر من ثمانية ملايين شاب عراقي تقدموا للإنضمام الى قوة مكافحة الار*ها*ب ! أستر يا ساتر !

اعلنت الجهات المختصة برغبتها في إنتساب عدد آخر من العراقيين الى وحدات مكافحة الار*ها*ب ، ففتحت باب التطوع والإنتساب لمن له الرغبة والمقدرة على ذلك العمل ، وكانت المفاجئة العظيمة بأن يتقدم لهذه المهمة اكثر من ثمانية مليون شاب عراقي في غضون يومان ! الله يكسر عظامكم وين كنتم مختبأين ! إي حتى في إنتخابات مجالس المحافظات لم يشترك من كل الشعب العراقي اكثر من اربعة مليون ناخب ( نصفهم فضائين ومفقودين ومقتولين ) فكيف يتقدم خلال يومان اكثر من  ثمانية مليون  شاب لهذه الوظيفة ! إي مو حتى لو تم فتح باب التطوع لتلك الوظيفة في كل العالم سوف لا يتقدم لها كل هذا العدد ! لا والله ! شنو راح تنتشرون في غابات الامازون وسهول امريكا اللاتينية ! فشنو القضية ووين السالفة !

القضية واضحة وبسيطة جداً !

اولاً : هذا يدل على نسبة البطالة في العراق ! في زمن البعث ( المجرم ) لم تتجاوز البطالة نسبة العشرة بالمائة بينما اليوم وصلت تلك الج#ريم*ة الى اكثر من ثمانون بالمائة ! هذه رسالة لكل مَن يُصلي ويَلطم ويبكي وينحني امام رجل الدين ( بصورة عامة لأن الكل افكس من الآخر ) . هذا ما اوصلكم صلاتكم وعويكم خلف العمامة ! هذا هو ناتج الطائفية والمذهبية ( اعرف الحچي ما يفيد وياكم بس مجبورين ) !

ثانياً : هذا يقول لكل إنسان في العراق بأن لا يمكن لرجل الدين والطائفي ان يبني دولة ويُعلم شعب ، لا يمكن لأي مذهب ان يعمل لصالح شعب متنوع الاعراق والتاريخ ، مختلف الفكر ! لا يوجد اجرم وافشل من ان يتم السيطرة من قِبل رجال دين على مقاليد السياسة ! النتيجة واضحة !

ثالثاً : إذا كانت نسبة البطالة في ذلك البلد المعمم تزيد عن ثمانون بالمئة فيجب ان تعوا كيف ومن أين تأتي الج#ريم*ة وكيف يتولدالار*ها*ب !

رابعاً : الله يخرب بيتكم ليش كم ار*ها*بي اكو في العراق ! إذا كان الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والمحلية والحشد المسيطر على اغلب المحافظات والداخلية وجهاز مكافحة الاجرام والار*ها*ب وقوات التحالف الدولي والايرانية والكُردية وغيرها لا تستطيع ان تضبط الإيقاع وتسيطر على عشرة او عشرون فرد من الار*ها*بيين فهذا يعني قراءة الفاتحة ! وْلَك ليش كم د*اع*شي او في العراق ! والله الشغلة لا علاقة لها بالدواعش بل بالار*ها*ب المتأسس نفسه ! يعني شنو تقصد ! تابع الفقرة القادمة !

خامساً : اقسم لكم بأن هذه القوات المطلوبة لا علاقة لها بمكافحة الار*ها*ب ( ليش شنو كل الشعب صار ار*ها*بي ) ! هذه القوات سيتم تشكيلها ومن ثم جنحها وتنسيبها لأحد افرع ح*زب ال*له المنتشرة في العراق ! كي تقوم بعمليات ار*ها*بية متى ما لزم الامر ! إي صادقاً ! مَن سيعطي الرواتب وكيف سيتم التع-اط*ي مع المصاريف وووووووو الخ من قبل حكومة لا تملك حتى دولار واحد ( كله تحت الوصاية الامريكية ) فكيف سيتم التعامل مع كل هذا الرقم المهوووووووول ! إذًا سيتم تنسيب كل هذا العدد تحت راية وإسم احدافراد الحرس المقدس والذي ينهب العراق وخزينته لعقود طويلة وهو الذي سيكفل بتلك المصاريف وبالتالي تطويع كل تلك القوات لصالحه وإستخدامها لنشر الار*ها*ب في العراق لتركيع الآخرين او شن حرب اهلية لصالحه عند الحاجة ! ماكو غير هاي النظرية !

سادساً : هذا يعني فعاً إن العراق اكبر دولة ار*ها*بية في العالم ! وإلا شنو يعني ثمانية مليون واكثر من مليون موجود الآن لمكافحة سبعة او ثمانية د*اع*شيين محاصرين من قبل تركيا وروسيا وسوريا والامريكان والعراق في وسط صحراء جافة ! هؤلاء سيتم تشكيلهم لإنشاء اكبر قاعدة ار*ها*بية في العالم ! هذا هو المقصد لا غير ! بعدها راح يقوم العراق بتصدير اول انتاج محلي للعالم ! هَم فكرة !

إذا كان الآن وجهاز مكافحة الار*ها*ب ( الاصلي والحقيقي ) والمدرب من قِبل القوات الامريكية لا يتأمر إلا من العامري فما بالك بالفقراء من الشباب العاطل عن العمل والباحث عن لقمة خبز حتى لو كانت بيد الشيطان ! سيتم تركيع كل ذلك الشباب الجوعان وطويه تحت إمرة الإطار المقدس ، والمقدس العراقي الحمدلله شرقي بإمتياز ! هذه هي القصة لا اكثر ولا اقل ! لا د*اع*ش ولا بطيخ ! إلا إذا كان القصد من تشكيل قوة كبيرة لمحاربه الار*ها*ب الامريكي في العراق ! والله فكرة ! يعني هُمَّ أربعه ار*ها*بيين يحكمون العراق التخلص منهم بضربة درون جوية مو أحسن من كل هاي المهزلة والبهدلة ! بَس إشراح اكول للشيطان الامريكي !!!!

ثمانية مليون شاب عاطل عن العمل يا المجرمين ! فإذا اضفنا إليهم الطلاب وطلاب الجامعات والمعوقين والذين اعمارهم لايسمح لهم بالتوطوع وغيرهم يكون ثلاثة ارباع الذكور في العراق عاطل عن العمل ( والباقي حرامية ) الله يلوي صلاتكم نحو خط الإستواء إي والله ! ماذا انتم فاعلين وستفعلون بذلك الشعب المبتلي ! يعني ماكو شوية خجل ، شوية عار ، شوية مٌستحى ! والله آني هم بطران دا احچي عن الاخلاق والضمير في الطائفي والمذهبي !

لاء ويقولون لي لماذا لا تُعايد وتبارك رأس السنة العراقيين ! اللعنة على هكذا سنوات !!!

نيسان سمو 29/12/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!