اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل ‏الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين‏ – عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل ‏الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين‏ – عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

استقبل قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العالم، سعادة المستشار محمد عبد السلام، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، والوفد المرافق له، وذلك في الكاتدرائية البطريركية يوم الاربعاء الموافق ١٨ كانون الثاني ٢٠٢٣.

وتحدث المستشار خلال اللقاء عن دور المجلس في نشر الحوار والتعايش، خاصة فيما يتعلق بالحوارات المسيحية – الإسلامية والحوارات بين المسلمين، وكذلك مع الأديان الأخرى. وبدوره بعث قداسة البطريرك تحياته الحارة إلى فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس إدارة مجلس حكماء المسلمين، وشدد على أهمية الحوار بين الأديان والتعايش السلمي في العراق وفي الشرق الأوسط بصورة عامة. كما ذكر قداسته أمثلة عديدة في العالم، حيث يعيش مؤمنو كنيستنا الآشورية في سلام وتعايش، منها إقليم كوردستان والهند والإمارات العربية المتحدة.

حضر اللقاء غبطة مار افرام نثنائيل، مطران سوريا، ونيافة مار ابرس يوخنّا، اسقف كركوك وديانا والمعاون البطريركي، والاب مارتن نبيل.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل ‏الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين‏ – عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل ‏الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين‏ – عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل ‏الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين‏ – عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل ‏الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين‏ – عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!