اخبار شعبنا المسيحي

غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل الاب اتقن قيصر، كاهن أبرشية أمد الكلدانية في تركيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل الاب اتقن قيصر، كاهن أبرشية أمد الكلدانية في تركيا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

في يوم الأربعاء المصادف 31/5/2023  استقبل غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي العام لكنيسة المشرق الآشورية، مطرابوليت ابرشيات استراليا، نيوزيلاند ولبنان، وفي دار المطرانية في سيدني، الاب اتقن قيصر، كاهن أبرشية أمد الكلدانية في مدينة استنبول في تركيا والسيد سمير يوسف  نائب رئيس الرابطة الكلدانية في العالم ورئيس الرابطة في أستراليا.

وبعد الترحيب بالوفد جرى مناقشة اوضاع اللاجئين في تركيا واوضاعهم الاقتصادية واحتياجاتهم المتزايدة.

واكد غبطة المطران مار ميلس زيا على ضرورة التعاون والتنسيق بين مختلف الكنائس مع الجهات الحكومية والانسانية لغرض التخفيف عن معاناة اللاجئين الذين تقطعت بهم سبل العودة الى بلادهم، والذين باتوا يواجهون تحديات ومصاعب جمة، وضرورة متابعتهم وتقديم الخدمات الاساسية، بما يكفل الحياة الكريمة والمستقبل الآمن لهم.

 

مكتب الاعلام والثقافة في كنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 

غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل الاب اتقن قيصر، كاهن أبرشية أمد الكلدانية في تركيا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل الاب اتقن قيصر، كاهن أبرشية أمد الكلدانية في تركيا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل الاب اتقن قيصر، كاهن أبرشية أمد الكلدانية في تركيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل الاب اتقن قيصر، كاهن أبرشية أمد الكلدانية في تركيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!