اخبار الرياضة

أيمن حسين “سعيد” بهدفي اليوم: نتطلع بشغف للمرحلة المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أيمن حسين “سعيد” بهدفي اليوم: نتطلع بشغف للمرحلة المقبلة  . والان الى التفاصيل.

أعرب نجم المنتخب العراقي أيمن حسين، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بتسجيله هدفين في مرمى منتخب الفلبين، فيما أكد أنه يتطلع بفارغ الصبر إلى المرحلة المقبلة من التصفيات المزدوجة.

وقال حسين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة العراق والفلبين، “أهنئ الجماهير العراقية العزيزة على الفوز الكبير، كما أهنئ زملائي بعد الأداء الجيد الذي قدمناه جميعا في مباراة اليوم”.

وأضاف: الفوز في مباراة اليوم كان مهما، والثلاث نقاط تؤهلنا مباشرة إلى كأس آسيا والمرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم، والتي نتطلع إلى خوضها بفارغ الصبر. أنا سعيد بتسجيلي هدفين في مباراة اليوم منذ ظهوري الأخير في كأس آسيا، ورغم حرماني من خوض مباراة الذهاب، إلا أن زميلي ميمي لم يهمل وقاد الفريق إلى الفوز، وهذا هو الهدف حقيقة حالة فريقنا. نحن جميعًا على استعداد تام، ولا يوجد فرق بين لاعب أو آخر”.

حقق أسود الرافدين الفوز على الفلبين بخمسة أهداف نظيفة، اليوم الثلاثاء، ليضمن تأهله إلى الدور الثالث (الحاسم والأخير) من التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027. كوب. فيما تم اختيار أيمن حسين كأفضل لاعب في المباراة.

 

أيمن حسين “سعيد” بهدفي اليوم: نتطلع بشغف للمرحلة المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر أيمن حسين “سعيد” بهدفي اليوم: نتطلع بشغف للمرحلة المقبلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أيمن حسين “سعيد” بهدفي اليوم: نتطلع بشغف للمرحلة المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أيمن حسين “سعيد” بهدفي اليوم: نتطلع بشغف للمرحلة المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!