اخبار عربية وعالمية

بعد زيارة جانتس.. نتنياهو يصدر تعليماته إلى السفارة الإ*سر*ائي*لية بواشنطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد زيارة جانتس.. نتنياهو يصدر تعليماته إلى السفارة الإ*سر*ائي*لية بواشنطن  . والان الى التفاصيل.

(مصراوي)

أصدر رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو، الأحد، تعليمات للسفارة الإ*سر*ائي*لية في واشنطن بعدم مرافقة عضو مجلس الحرب بيني غانتس خلال زيارته للولايات المتحدة، بحسب إذاعة الجيش الإ*سر*ائي*لي.

وبحسب إذاعة الجيش الإ*سر*ائي*لي، لن يشارك أي وفد من السفارة الإ*سر*ائي*لية في اللقاءات السياسية التي يجريها غانتس مع المسؤولين الأميركيين.

إلى ذلك، لن يشارك السفير الإ*سر*ائي*لي لدى الولايات المتحدة، مايكل هرتسوغ، شقيق الرئيس يتسحاق هرتسوغ، في الزيارة، بحسب ما ذكرت هيئة الإذاعة الإ*سر*ائي*لية العامة “كان”.

وسافر بيني غانتس في زيارة إلى الولايات المتحدة للقاء العديد من المسؤولين الأميركيين لبحث الوضع الحالي والمفاوضات الجارية، الأمر الذي أثار غضب نتنياهو حتى قال لغانتس في محادثة بينهما إن “إس*رائي*ل ليس لديها سوى رئيس وزراء واحد”، بحسب ما نقلته وكالة “رويترز”. بحسب ما قاله مصدر مقرب من نتنياهو لصحيفة يديعوت أحرونوت. إس*رائي*لي.

وبحسب المصدر، فإن غانتس قام بالرحلة في انتهاك للوائح الحكومة الإ*سر*ائي*لية، التي تتطلب من أي وزير الحصول على إذن مسبق من رئيس الوزراء قبل السفر.

 

بعد زيارة جانتس.. نتنياهو يصدر تعليماته إلى السفارة الإ*سر*ائي*لية بواشنطن

ملاحظة: هذا الخبر بعد زيارة جانتس.. نتنياهو يصدر تعليماته إلى السفارة الإ*سر*ائي*لية بواشنطن نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد زيارة جانتس.. نتنياهو يصدر تعليماته إلى السفارة الإ*سر*ائي*لية بواشنطن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد زيارة جانتس.. نتنياهو يصدر تعليماته إلى السفارة الإ*سر*ائي*لية بواشنطن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!