أخبار العراق

الحكيم: العمل السياسي له تضحيات كبيرة على المتصدي أن يتحملها ويتقبلها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم: العمل السياسي له تضحيات كبيرة على المتصدي أن يتحملها ويتقبلها والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-19 14:00:44 . والان الى التفاصيل.


19 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: قال رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، أن “العمل السياسي له تضحيات كبيرة على المتصدي أن يتحملها ويتقبلها”.
وذكر الحكيم خلال لقائه جمعا من السادة والشيوخ المبلغين في مؤسسة شهيد المحراب (قدس سره) “استذكرنا معهم المراحل التي جمعتنا بهم في أيام الجهاد ومرحلة بناء الدولة العراقية الحديثة، وبيّنا أن مؤسسة شهيد المحراب لعبت دورا مهما في ملأ الفراغ الثقافي خلال فترة حساسة حيث رعت آلاف المبلغين و المبلغات و بنت أكثر من 700 مسجد و حسينية وكفلت ثمانين ألف يتيم”.
وأشار إلى “التحديات السابقة الأمنية والسياسية والاجتماعية والبيئة الإقليمية التي أسهمت في تراجع الملف الخدمي وإعمام السلبيات بشكل مطلق، ومع كل ذلك فإن مرحلة ما بعد 2003 شهدت كثيرا من الإنجازات التي سيلمس أثرها وسينصفها التاريخ” داعيا إلى “ملاحظة الرضا الشعبي عن الأداء الحكومي والسياسي الحالي وهذا ما تثبته استطلاعات الرأي العالمي”.
وأوضح أن “العمل السياسي من أشرف الأعمال كونه معنيا بإدارة الشأن العام وحفظ مصالح الناس” منوها الى “طبيعة الزيارات الإقليمية التي نقوم بها، حيث إنها تتم بالتنسيق مع الحكومة العراقية ومنسجمة مع الموقف الرسمي” مبينا أن “هناك تطورا في رؤية المنطقة للعراق قد لا تكون منظورة لمن هم في داخل العراق، كما شددنا على استقرار العراق كشرط لاستقرار المنطقة”.
ولفت الحكيم الى ان “موضوع الوطنية الشيعية، وقلنا إن الشيعة موحدون في العقيدة لكن لديهم مشارب فكرية مختلفة وينتمون لأوطان مختلفة وهم مواطنون في أوطانهم يشتركون بعقيدة واحدة”.
وأكد “أهمية التواصل مع الجمهور بكل مشاربه وألوانه لاسيما العشائر العراقية، وضرورة تطوير أدوات الخطاب الديني، فيما شددنا على أهمية تدوين المآثر والنشاطات والأفكار، ودعونا إلى مواجهة التحدي الأخلاقي والثقافي، وإدامة الشعائر الحسينية والإسهام فيها فهي واحدة من ثلاثية مهمة حفظت البلاد والعباد”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الحكيم: العمل السياسي له تضحيات كبيرة على المتصدي أن يتحملها ويتقبلها

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم: العمل السياسي له تضحيات كبيرة على المتصدي أن يتحملها ويتقبلها نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحكيم: العمل السياسي له تضحيات كبيرة على المتصدي أن يتحملها ويتقبلها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم: العمل السياسي له تضحيات كبيرة على المتصدي أن يتحملها ويتقبلها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!