اخبار شعبنا المسيحي

احتفالية اليوبيل الفضي لأخوية عمل مريم (الفوكولاري) – كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احتفالية اليوبيل الفضي لأخوية عمل مريم (الفوكولاري) – كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- ايبارشية اربيل الكلدانية/

 

احتفلت جماعة عمل مريم (الفوكولاري) يوم الخميس ٨ شباط ٢٠٢٤ باليوبيل الفضي لوجودها في العراق، وذلك بقداس اختفالي ترأسه سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيس اساقفة إيبارشية أربيل الكلدانية، شاركه المونسينيور جارلس اونكا سونا سكرتير السفارة البابوية والأب ريبين زكي.

ولفت سيادة المطران في موعظته حول أهمية مبدأ الأخوة الإنسانية والحوار الذي يبنى على الإحترام المتبادل الذي حرصت جماعة عمل مريم لإثباته وترجمته في نشاطهم.

وذكر سيادته في عظته على ضرورة أن نعي غاية التعبد لله وهي أن نفرحه بالحب والمشاركة، حب الآخرين ومشاركتهم آلامهم وعذاباتهم وخطاياهم أمام الله دون الترفع عليهم حتى لو كنّا ندافع عن الحقيقة.

وبعد القداس قدم العديد من الاعضاء خبرتهم الشخصية مع عمل مريم الفوكولاري ،ومن ضمنهم المطران شليمون وردوني الذي تحدث عن بدايات عمل مريم في العراق.

وتخلل ذلك أيضا تأمل قصير، كما تم عرض فلم قصير حول توزع عمل مريم في أنحاء عدة من العالم.

 

احتفالية اليوبيل الفضي لأخوية عمل مريم (الفوكولاري) – كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر احتفالية اليوبيل الفضي لأخوية عمل مريم (الفوكولاري) – كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : احتفالية اليوبيل الفضي لأخوية عمل مريم (الفوكولاري) – كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر احتفالية اليوبيل الفضي لأخوية عمل مريم (الفوكولاري) – كاتدرائية مار يوسف في عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!