غبطة البطريرك يونان يترأّس القداس الذي احتفل به سيادة المطران أنطوان ناصيف بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرسامته الكهنوتية، لافال – مونتريال، كندا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يترأّس القداس الذي احتفل به سيادة المطران أنطوان ناصيف بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرسامته الكهنوتية، لافال – مونتريال، كندا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

مساء يوم الأربعاء 26 تمّوز 2023، ترأّس غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، القداس الإلهي الذي احتفل به صاحب السيادة مار فولوس أنطوان ناصيف الأكسرخوس الرسولي في كندا، بمناسبة الذكرى السنوية الحادية والثلاثين لرسامته الكهنوتية، وذلك على مذبح كاتدرائية مار أفرام السرياني في لافال – مونتريال، كندا.

    بعد الإنجيل المقدّس، تأمّل غبطة أبينا البطريرك بسيرة حياة القديسة حنّة والدة العذراء مريم، والتي تحتفل الكنيسة بعيدها في السادس والعشرين من شهر تمّوز، ولها مزار في مدينة كيبيك في كندا يقصده المؤمنون للصلاة ونيل البركة، متوقّفاً عند سيرة حياتها المفعمة بالبرارة والنقاوة، ولافتاً إلى أنّها شفيعة لنا تحثّنا على محبّة الآباء والأمّهات والأجداد والجدّات وإكرامهم.

    ونوّه غبطته إلى الذكرى السنوية الحادية والثلاثين للرسامة الكهنوتية لسيادة المطران أنطوان ناصيف، مقدّماً له التهنئة القلبية بهذه المناسبة المباركة، معبّراً عن المحبّة والتقدير له والفرح بمشاركته هذه الذكرى، مشيراً إلى أهمّية الرسامة الكهنوتية في حياتنا كمكرَّسين للرب، وكونها محطّة لتجديد العهد مع الرب بمتابعة الخدمة بما حبانا الله من مواهب ونِعَم وطاقات، فنوظّفها لخدمة الكنيسة، كما يفعل سيادته، ومتمنّياً له أعواماً مديدة بالصحّة والعافية والخير والبركة.  

 

 

غبطة البطريرك يونان يترأّس القداس الذي احتفل به سيادة المطران أنطوان ناصيف بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرسامته الكهنوتية، لافال – مونتريال، كندا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يترأّس القداس الذي احتفل به سيادة المطران أنطوان ناصيف بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرسامته الكهنوتية، لافال – مونتريال، كندا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يترأّس القداس الذي احتفل به سيادة المطران أنطوان ناصيف بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرسامته الكهنوتية، لافال – مونتريال، كندا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يترأّس القداس الذي احتفل به سيادة المطران أنطوان ناصيف بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرسامته الكهنوتية، لافال – مونتريال، كندا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Exit mobile version