الحوار الهاديء

عندما وضعوا زيلينسكي على المسرح الحقيقي ودور العرب في المسرحية !

عندما وضعوا زيلينسكي على المسرح الحقيقي ودور العرب في المسرحية !

في الحلقة الاولى من هذه السلسلة عن الحرب في اوكراينا ذكرت فيها بأنني مع بوتن لإحتلال اوكرانيا ! وذكرت ايضاً ايضاً بأن الغرب قادر على ايقاف هذه المسرحية وذلك برفض دخول اوكرانيا  الى النادي النووي ونصب هذه الصواريخ بالقرب من موسكو ! العالم يجاهد ومنذ عقود لمنع إنتشار الاسلحة النووية ( إيران مثال مستمر ) ولكن في الجانب الآخر  يسحبون ساق زيلينسكي ( العميل ) الى تلك المسرحية . لتنظم اوكرانيا الجوعانة الى الاتحاد الاوربي من الناحية الاقتصادية والتكنلوجيا وغير بشرط ان لا يتضمن ذلك اي تهديد لروسيا بصاوريخ نووية او بالستية على حدودها ! وهنا كانت ستنتهي كل هذه المسرحية الحقيرة التافهة الذي يقوم بتأليفها العالم الغربي ( الشيطان ) .

واليوم وبعد أن وجد الممثل الاوكرايني نفسه على المسرح الحقيقي بدأ يصرخ وفي كل ساعة بأنهم غدر   به ولم يوفوا بتعهداتهم تجاه كييف ! ماذا كان العالم الغربي قد وعد به الممثل وتخلى عنه عندما بدأ العرض ! هذا هو السؤال الأهم ! حتماً كانت هناك تعهدات في النص المسرحي الحقيقي ولكن تم حذفها بعد ان دخل الممثل ارضية المسرح ! وإلا لماذا هذا الاصرار من قبل الممثل على التنصل من تعهداتهم بعد أن بدأ العرض المسرحي !

في نفس الوقت لنا رسالة الى العالم العربي والاسلامي ( اصلاً هو ضعيف وغشيم في المسرح ) ان لا ينخرط ويلعب في هذه المسرحية اي دور قد يضرُ به في الآخر . انتم تعلمون وعود الشيطان الاكبر وألاعيبه وغدره فلا تقعوا في هذا الفخ من جديد وتعادون روسيا الكبيرة لأنكم ستخسرون صديق يمكن ان يؤتمن له افضل بكثير من الشيطان الاوحد . إن اي مشاركة منكم في هذه الحرب بصورة مباشرة او غير مباشرة قد تأتي النتائج بما  لا تشتهي سفنكم التعبانة ( عاصفة صغيرة ستفطسون ) !

امريكا ستدفعكم للوقوع في ذلك النفق وهي تدرك بأن روسيا قد تقوم بإجراء مضاد إتجاه مشاركتكم هذه وبالتالي قد تُسلح إيران والحوثيين بأسلحة متطورة جداً ستتصدأ سُفنكم وبالتالي ستضطرون للتوسل بالغرب كي ينقذكم وهذا سيُكلف خزائنكم واقتصادم ( راح ينهبوكم اكثرمما هو حاصل ) وهذا ما تنويه الادارة الشيطانية بالضبط . من ناحية تنبطحون بشكل افقي وعامودي تحتهم والثانية مص آخر قطرة حليب لديكم ( اليوم سيطلبون منكم كَم برميل نفط زيادة وبعد شهر راح يقولون لكم سَياراتنا صارت كهربائية ) ! كونوا عقلاء ولا تنبطحوا وليكن موقفكم على الاقل حيادي كما تفعل بعض الدول الاعضاء في الناتو نفسه كتركيا وبلغاريا واليونان وغيرها .

اكرر لكم : المسرحية من تأليف الغرب ويرغبون في ان يلعب اكبر عدد من الممثلين فيها وستنهيها او تُغيّر من نصوصها عندما ترغب في ذلك ! أي عندما تقوم بسحب اكبر قدر من الممثلين الى المسرح ومن ثم تغلق الستار وتطفأ الانوار والممثلين سيتساقطون واحد تلو الأخر من على المسرح ( صارت ظلمة ) !

أما بالنسبة الى الممثل الغربي في مسرح كييف : انت قلتها وكررتها اكثر من مرة خلال اسبوع بأن الغرب قد ضحك عليك ولم يفي بتعهداته وخانك فما عليك إلا تدارك الامر  واوكرانيا لم تُدمر بعد وشعبكم لم يُق*ت*ل بعد فعليك العودة الى رشدك والتوجه نحو موسكو للإتفاق معها واعطائها الضمانات الامنية كي تتوقف هذه المسرحية الذي وضعك الغرب فيها وإلا فقد تأتي الساعة التي لا عوده بعدها وهنا سيكون كلشيء قد فات اوانه !

ليس امامك غير العودة الى موسكو والاتفاق معها او ان تستمر في عرضك المسرحي الى ان يُطفي الغرب عليك النور  ويسدل الستار وستسقط ويسقط معك كل المهرجين الذين وضعهم  الغرب على مسرحك . ولكن عليك ان لا تنسى في هذه الحالة ستكون انت المسؤول الاول عن تدمير بلدك وق*ت*ل شعب وتصفيه جيشك !

لم يهمني القصاب الذي نحر رأسي لكن هَمني الصديق الذي اشترى وأكل من لحمي !

هذه الموقولة ذكرنا قبل سنوات واليووم جاء وقتها من جديد .

نيسان سمو 10/02/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!